الأمم المتحدة تدعو جميع الأطراف لوقف الهجمات على المدنيين بحلب

أعرب مسؤولان كبيران في الأمم المتحدة اليوم السبت، عن “شديد الحزن والصدمة” للتصعيد الأخير في العنف في سوريا، وحضا على تأمين وصول فوري إلى حلب حيث تشن قوات النظام السوري

هجوماً لاستعادة الأحياء الشرقية الخاضعة لسيطرة فصائل المعارضة. وقال منسق الشؤون الإنسانية في سوريا علي الزعتري، والمنسق الإقليمي للشؤون الإنسانية للأزمة السورية كيفن كينيدي، إن “الأمم المتحدة تعرب عن شديد حزنها وصدمتها من التصعيد الأخير في الأعمال القتالية التي تجري في مناطق عديدة من سوريا وتدعو جميع الأطراف إلى وقف كامل للهجمات العشوائية على المدنيين والبنى التحتية المدنية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعرب مسؤولان كبيران في الأمم المتحدة اليوم السبت، عن “شديد الحزن والصدمة” للتصعيد الأخير في العنف في سوريا، وحضا على تأمين وصول فوري إلى حلب حيث تشن قوات النظام السوري هجوماً لاستعادة الأحياء الشرقية الخاضعة لسيطرة فصائل المعارضة.

وقال منسق الشؤون الإنسانية في سوريا علي الزعتري، والمنسق الإقليمي للشؤون الإنسانية للأزمة السورية كيفن كينيدي، إن “الأمم المتحدة تعرب عن شديد حزنها وصدمتها من التصعيد الأخير في الأعمال القتالية التي تجري في مناطق عديدة من سوريا وتدعو جميع الأطراف إلى وقف كامل للهجمات العشوائية على المدنيين والبنى التحتية المدنية”.

رابط المصدر: الأمم المتحدة تدعو جميع الأطراف لوقف الهجمات على المدنيين بحلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً