عسيري: الحوثيون خرقوا الهدنة أكثر من 30 مرة

قال المتحدث باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن اللواء أحمد عسيري، إن ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح خرقت الهدنة أكثر من 30 مرة على الحدود السعودية، وفقاً لما أوردته

صحيفة “عكاظ” اليوم السبت. وأكد عسيري أن “الميليشيات لم تتجاوب مع الجهود الدولية للسلام، وحاولت إطلاق صواريخ باليستية على مأرب، ولم ترسل ممثليها إلى ظهران الجنوب”. مبيناً أي خروقات للهدنة ستقابل بالرد.وأوضح أن أكثر الخروقات للهدنة كانت في تعز، مشيراً إلى أن التحالف مستمر في دعم الجيش الوطني لفك الحصار عن المدينة.من جهته، ذكر مجلس تعز العسكري، أن الميليشيات دفعت بتعزيزات كبيرة للمدينة بعد سريان الهدنة، مؤكداً عدم التزامهم إطلاقاً بالهدنة.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال المتحدث باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن اللواء أحمد عسيري، إن ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح خرقت الهدنة أكثر من 30 مرة على الحدود السعودية، وفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” اليوم السبت.

وأكد عسيري أن “الميليشيات لم تتجاوب مع الجهود الدولية للسلام، وحاولت إطلاق صواريخ باليستية على مأرب، ولم ترسل ممثليها إلى ظهران الجنوب”. مبيناً أي خروقات للهدنة ستقابل بالرد.

وأوضح أن أكثر الخروقات للهدنة كانت في تعز، مشيراً إلى أن التحالف مستمر في دعم الجيش الوطني لفك الحصار عن المدينة.

من جهته، ذكر مجلس تعز العسكري، أن الميليشيات دفعت بتعزيزات كبيرة للمدينة بعد سريان الهدنة، مؤكداً عدم التزامهم إطلاقاً بالهدنة.

رابط المصدر: عسيري: الحوثيون خرقوا الهدنة أكثر من 30 مرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً