مصادر لـ24: إخوان اليمن سلموا أسلحة التحالف للحوثيين

كشفت مصادر عسكرية يمنية، أن جماعة إخوان اليمن، سلمت أسلحة قدمها التحالف العربي للقوات العسكرية التابعة لهم في مأرب، ليتم ضبطها بحوزة ميليشيات الحوثي في بلدة البقع بصعدة، معقل المتمردين

الحوثيين. وقالت المصادر لـ24، إن “قيادات إخوانية باعت أسلحة ضخمة للانقلابين من بينها صواريخ متوسطة المدى، استهدف فيها الحوثيون المدن السعودية، قبل أن تقوم قوات المقاومة الشعبية بضبط بعضها إثر عملية عسكرية في البقع”.من جهتها، اتهمت كتائب المحضار العسكرية القادمة من عدن، رئيس أركان الجيش اليمني اللواء محمد المقدشي ببيع أسلحة التحالف للحوثيين.وقالت الكتائب في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “تم ضبط أسلحة في البقع بحوزة الحوثيين وهي من أسلحة التحالف التي تم تزويد قوات الشرعية في مأرب بها خلال الأشهر الماضية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت مصادر عسكرية يمنية، أن جماعة إخوان اليمن، سلمت أسلحة قدمها التحالف العربي للقوات العسكرية التابعة لهم في مأرب، ليتم ضبطها بحوزة ميليشيات الحوثي في بلدة البقع بصعدة، معقل المتمردين الحوثيين.

وقالت المصادر لـ24، إن “قيادات إخوانية باعت أسلحة ضخمة للانقلابين من بينها صواريخ متوسطة المدى، استهدف فيها الحوثيون المدن السعودية، قبل أن تقوم قوات المقاومة الشعبية بضبط بعضها إثر عملية عسكرية في البقع”.

من جهتها، اتهمت كتائب المحضار العسكرية القادمة من عدن، رئيس أركان الجيش اليمني اللواء محمد المقدشي ببيع أسلحة التحالف للحوثيين.

وقالت الكتائب في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “تم ضبط أسلحة في البقع بحوزة الحوثيين وهي من أسلحة التحالف التي تم تزويد قوات الشرعية في مأرب بها خلال الأشهر الماضية”.

رابط المصدر: مصادر لـ24: إخوان اليمن سلموا أسلحة التحالف للحوثيين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً