MSI تكشف عن Trident أصغر حاسب يدعم تقنية الواقع الإفتراضي

أعلنت MSI عن أحدث أجهزة الحاسب المكتبي المخصصة للألعاب، حيث يأتي حاسب Trident بأصغر حجم في أنظمة الحاسب التي تدعم تقنية الواقع الافتراضي بأداء جيد. تقدم شركة MSI حاسب Trident بحجم صغير يدعم نظارات الواقع الافتراضي بشكل خاص المميزة بتقنية مسح محيط الغرف لتقنية الواقع الافتراضي مثل نظارة HTC Vive. يتميز حاسب MSI Trident

بحجم 346 في 232 في 71مم أي بحجم أصغر من منصة PS4 Pro أو Xbox One S، كما أنه يقدم مواصفات تدعم أداء جيد في تقنية الواقع الافتراضي، مع اختيارات في رقاقة معالج تصل إلى Core i7-6700 في وحدة معالج رباعي الأنوية، أو اختيار أخر في رقاقة معالج i5-6400 في وحدة معالج ثنائي الأنوية. كما يأتي جهاز Trident بلوحة أم صممت خصيصاً لتتوافق مع حجم الحاسب مع شرائح H110 من انتل، كما يتكامل مع نطاق ترددي مزدوج لتقنية 802.11ac wi-fi، ويدعم الحاسب كرت الشاشة GeForce GTX 1060 من Nvidia، لذا من المتوقع أن يدعم الجهاز تشغيل ألعاب SteamVR أو ألعاب متجر Oculus بجرافيك مميز بجودة عرض جيدة. أيضاً يضم الحاسب قرص صلب بحجم 2.5 أنش أو ذاكرة SSD فلاشية للتخزين مع فتحة M.2 PCI-Express لذاكرة SSD، مع اثنان من فتحات SO-DIMM تصل إلى ذاكرة 32 جيجا بايت رام  في DDR4. Trident يأتي بمنفذ USB C في اللوحة الأمامية، مع مخرج HDMI لدعم اتصال نظارة الواقع الافتراضي من الجهة الأمامية بشكل مباشر لتجربة أكثر سلاسة، كما تؤكد MSI أيضاً على نظام تبريد جيد للحاسب، إلا أن عملاق تصنيع الحاسب MSI لم تكشف عن تسعير حاسب Trident أو موعد إطلاقه في الأسواق. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


msi-trident

أعلنت MSI عن أحدث أجهزة الحاسب المكتبي المخصصة للألعاب، حيث يأتي حاسب Trident بأصغر حجم في أنظمة الحاسب التي تدعم تقنية الواقع الافتراضي بأداء جيد.

تقدم شركة MSI حاسب Trident بحجم صغير يدعم نظارات الواقع الافتراضي بشكل خاص المميزة بتقنية مسح محيط الغرف لتقنية الواقع الافتراضي مثل نظارة HTC Vive.

msi-trident

يتميز حاسب MSI Trident بحجم 346 في 232 في 71مم أي بحجم أصغر من منصة PS4 Pro أو Xbox One S، كما أنه يقدم مواصفات تدعم أداء جيد في تقنية الواقع الافتراضي، مع اختيارات في رقاقة معالج تصل إلى Core i7-6700 في وحدة معالج رباعي الأنوية، أو اختيار أخر في رقاقة معالج i5-6400 في وحدة معالج ثنائي الأنوية.

كما يأتي جهاز Trident بلوحة أم صممت خصيصاً لتتوافق مع حجم الحاسب مع شرائح H110 من انتل، كما يتكامل مع نطاق ترددي مزدوج لتقنية 802.11ac wi-fi، ويدعم الحاسب كرت الشاشة GeForce GTX 1060 من Nvidia، لذا من المتوقع أن يدعم الجهاز تشغيل ألعاب SteamVR أو ألعاب متجر Oculus بجرافيك مميز بجودة عرض جيدة.

أيضاً يضم الحاسب قرص صلب بحجم 2.5 أنش أو ذاكرة SSD فلاشية للتخزين مع فتحة M.2 PCI-Express لذاكرة SSD، مع اثنان من فتحات SO-DIMM تصل إلى ذاكرة 32 جيجا بايت رام  في DDR4.

Trident يأتي بمنفذ USB C في اللوحة الأمامية، مع مخرج HDMI لدعم اتصال نظارة الواقع الافتراضي من الجهة الأمامية بشكل مباشر لتجربة أكثر سلاسة، كما تؤكد MSI أيضاً على نظام تبريد جيد للحاسب، إلا أن عملاق تصنيع الحاسب MSI لم تكشف عن تسعير حاسب Trident أو موعد إطلاقه في الأسواق.

المصدر

رابط المصدر: MSI تكشف عن Trident أصغر حاسب يدعم تقنية الواقع الإفتراضي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً