أمريكا تطالب بوقف فوري لقصف المستشفيات في حلب

نددت الولايات المتحدة اليوم السبت، بقصف مستشفيات في شرق مدينة حلب السورية، ودعت روسيا إلى اتخاذ خطوات لكبح العنف. وقالت مستشارة الأمن القومي

الأمريكي سوزان رايس، في بيان “تدين الولايات المتحدة بأشد العبارات هذه الهجمات المروعة ضد البنية التحتية الطبية وعمال الإغاثة الإنسانية”.وأضافت: “لا عذر في ارتكاب هذه الأفعال الشنيعة. الولايات المتحدة تنضم مرة أخرى إلى شركائنا في المطالبة بوقف فوري لهذا القصف وتدعو روسيا إلى احتواء العنف وتسهيل المساعدات الإنسانية و(سبل) وصولها للشعب السوري”.وكانت تعطلت الخدمات الصحية في جميع مستشفيات حلب بشكل كامل في الأحياء الخاضعة للمسلحين شرقي مدينة حلب، بعد أيام من القصف المكثف للأحياء الشرقية.


الخبر بالتفاصيل والصور



نددت الولايات المتحدة اليوم السبت، بقصف مستشفيات في شرق مدينة حلب السورية، ودعت روسيا إلى اتخاذ خطوات لكبح العنف.

وقالت مستشارة الأمن القومي الأمريكي سوزان رايس، في بيان “تدين الولايات المتحدة بأشد العبارات هذه الهجمات المروعة ضد البنية التحتية الطبية وعمال الإغاثة الإنسانية”.

وأضافت: “لا عذر في ارتكاب هذه الأفعال الشنيعة. الولايات المتحدة تنضم مرة أخرى إلى شركائنا في المطالبة بوقف فوري لهذا القصف وتدعو روسيا إلى احتواء العنف وتسهيل المساعدات الإنسانية و(سبل) وصولها للشعب السوري”.

وكانت تعطلت الخدمات الصحية في جميع مستشفيات حلب بشكل كامل في الأحياء الخاضعة للمسلحين شرقي مدينة حلب، بعد أيام من القصف المكثف للأحياء الشرقية.

رابط المصدر: أمريكا تطالب بوقف فوري لقصف المستشفيات في حلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً