برشلونة يرفض الصدارة المؤقتة بالتعادل مع ملقا

فشل برشلونة في الصعود إلى صدارة الدوري الإسباني بشكلٍ مؤقت بالتعادل مع ضيفه ملقا دون أهداف على ملعب كامب نو ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني. وشهدت المباراة غياب ليونيل ميسي ولويس سواريز عن قائمة برشلونة المشاركة في المباراة للارهاق، ليخوض نيمار المباراة بجانب رافينيا وباكو ألكاسير. وحصل برشلونة

على العديد من الفرص لتسجيل هدف الانتصار إلا أن دفاع ملقا وحارس مرماه دريس كاميني وقفوا صامدين طوال الـ90 دقيقة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي. وأصبح في رصيد برشلونة 26 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة عن ريال مدريد المتصدر والذي يخوض ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد الليلة. ورفع ملقا رصيده إلى النقطة السادسة عشر في المركز الثاني عشر.


الخبر بالتفاصيل والصور


فشل برشلونة في الصعود إلى صدارة الدوري الإسباني بشكلٍ مؤقت بالتعادل مع ضيفه ملقا دون أهداف على ملعب كامب نو ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة غياب ليونيل ميسي ولويس سواريز عن قائمة برشلونة المشاركة في المباراة للارهاق، ليخوض نيمار المباراة بجانب رافينيا وباكو ألكاسير.

وحصل برشلونة على العديد من الفرص لتسجيل هدف الانتصار إلا أن دفاع ملقا وحارس مرماه دريس كاميني وقفوا صامدين طوال الـ90 دقيقة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وأصبح في رصيد برشلونة 26 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة عن ريال مدريد المتصدر والذي يخوض ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد الليلة.

ورفع ملقا رصيده إلى النقطة السادسة عشر في المركز الثاني عشر.

رابط المصدر: برشلونة يرفض الصدارة المؤقتة بالتعادل مع ملقا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً