عشرات القتلى والجرحى بقصف للتحالف في ريف الرقة الشمالي

سقط أكثر من 70 مدنياً بين قتيلاً وجريحاً في قصف لطائرات التحالف الدولي طال مناطق في ريف الرقة الشمالي اليوم السبت. وقالت مصادر

طبية في مدينة الرقة إن “9 مدنيين قتلوا وأصيب أكثر من 20 آخرين في غارات جوية نفذها طيران التحالف الدولي على بلدة تل السمن ظهر اليوم السبت، قبل سيطرة قوات سوريا الديمقراطية على البلدة “.وأضافت المصادر أن هؤلاء قتلوا خلال محاولتهم الخروج من البلدة التي كانت تتعرض لقصف جوي ومدفعي، كما قتل 7 آخرون وجرح أكثر من 25 آخرين في غارتين لطائرات التحالف على قرية العبارة شمال مدينة الرقة، وقتل أيضاً 4 أشخاص وأصيب 11 آخرون في غارة على قرية بعاص (الشركة السورية)”.


الخبر بالتفاصيل والصور



سقط أكثر من 70 مدنياً بين قتيلاً وجريحاً في قصف لطائرات التحالف الدولي طال مناطق في ريف الرقة الشمالي اليوم السبت.

وقالت مصادر طبية في مدينة الرقة إن “9 مدنيين قتلوا وأصيب أكثر من 20 آخرين في غارات جوية نفذها طيران التحالف الدولي على بلدة تل السمن ظهر اليوم السبت، قبل سيطرة قوات سوريا الديمقراطية على البلدة “.

وأضافت المصادر أن هؤلاء قتلوا خلال محاولتهم الخروج من البلدة التي كانت تتعرض لقصف جوي ومدفعي، كما قتل 7 آخرون وجرح أكثر من 25 آخرين في غارتين لطائرات التحالف على قرية العبارة شمال مدينة الرقة، وقتل أيضاً 4 أشخاص وأصيب 11 آخرون في غارة على قرية بعاص (الشركة السورية)”.

رابط المصدر: عشرات القتلى والجرحى بقصف للتحالف في ريف الرقة الشمالي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً