Asus تخطط لإطلاق هاتف ZenFone AR ونظارة الواقع الافتراضي all-in-one في مؤتمر CES

مثل معظم شركات تصنيع الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب غير الصينية، نجد أن شركة Asus التي توجد في تايوان قد حققت أرباح منخفضة خلال الربع الثالث من عام 2016، وعلى الرغم من قيامها بإطلاق هواتف ZenFone 3، ZenPad 3S 10 وZenWatch 3 المقرر أن يتم إطلاقه في جميع أنحاء العالم خلال

هذا الربع، ولكن هناك الكثير من التوقعات التي تشير إلى أنه لن يحقق الأرباح المرجوة عند إطلاقه للمرة الأولى أيضًا. من المتوقع أن الشركة تخطط لإطلاق منتجات جديدة تعمل على تعزيز مكانة الشركة وتساعد في رفع نسبة الأرباح، والجدير بالذكر أولًا أن الشركة قامت بإطلاق نظارات واقع افتراضي جديدة في مؤتمر Computex والآن تعمل الشركة على إطلاق نظارة واقع افتراضي جديدة تسمى all-in-one. الجدير بالذكر هنا أن النظارة الجديدة all-in-one ستكون النموذج الأبرز بين كل من HTC Vive و Oculus Rift حيث أنها ستتضمن عدد من مستشعرات مدمجة ووحدات تحكم إضافية حتى تصبح في غير حاجة إلى أن تكون متصلة بأي هاتف ذكي أو جهاز حاسوب. لا زال الجميع يترقب إذا كانت شركة Asus ستقوم بإطلاق نظارة الواقع الافتراضي الجديدة قبل انتهاء الربع الثالث من عام 2017 أم لا، وفي انتظار أن نرى حجم منافستها لمنتجات جوجل وسامسونج المتاحة في الأسواق في الوقت الحالي. من الواضح أن Jerry Shen المدير التنفيذي للشركة قد أشار من قبل لأول مرة إلى إطلاق هاتف ZenFone AR بأسعار تنافسية خلال مؤتمر CES الذي سيعقد في مدينة لاس فيغاس في شهر يناير، وجاء هذا الإعلان عن هذا الهاتف المميز عقب إطلاق شركة لينوفو لهاتف Lenovo Phab 2 Pro الذ يدعم نظام جوجل تانجو ” Google Tango”. لا يوجد حتى الآن معلومات مؤكدة بشأن أن الشركة ستقوم بإطلاق هاتف الواقع المعزز الجديد غير أنه سيتم إطلاقه قبل هاتف ZenFone 4 الجديد بعدة أشهر. المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


asus ar hololens

مثل معظم شركات تصنيع الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب غير الصينية، نجد أن شركة Asus التي توجد في تايوان قد حققت أرباح منخفضة خلال الربع الثالث من عام 2016، وعلى الرغم من قيامها بإطلاق هواتف ZenFone 3، ZenPad 3S 10 وZenWatch 3 المقرر أن يتم إطلاقه في جميع أنحاء العالم خلال هذا الربع، ولكن هناك الكثير من التوقعات التي تشير إلى أنه لن يحقق الأرباح المرجوة عند إطلاقه للمرة الأولى أيضًا.

asus ar hololens

من المتوقع أن الشركة تخطط لإطلاق منتجات جديدة تعمل على تعزيز مكانة الشركة وتساعد في رفع نسبة الأرباح، والجدير بالذكر أولًا أن الشركة قامت بإطلاق نظارات واقع افتراضي جديدة في مؤتمر Computex والآن تعمل الشركة على إطلاق نظارة واقع افتراضي جديدة تسمى all-in-one.

الجدير بالذكر هنا أن النظارة الجديدة all-in-one ستكون النموذج الأبرز بين كل من HTC Vive و Oculus Rift حيث أنها ستتضمن عدد من مستشعرات مدمجة ووحدات تحكم إضافية حتى تصبح في غير حاجة إلى أن تكون متصلة بأي هاتف ذكي أو جهاز حاسوب.

لا زال الجميع يترقب إذا كانت شركة Asus ستقوم بإطلاق نظارة الواقع الافتراضي الجديدة قبل انتهاء الربع الثالث من عام 2017 أم لا، وفي انتظار أن نرى حجم منافستها لمنتجات جوجل وسامسونج المتاحة في الأسواق في الوقت الحالي.

من الواضح أن Jerry Shen المدير التنفيذي للشركة قد أشار من قبل لأول مرة إلى إطلاق هاتف ZenFone AR بأسعار تنافسية خلال مؤتمر CES الذي سيعقد في مدينة لاس فيغاس في شهر يناير، وجاء هذا الإعلان عن هذا الهاتف المميز عقب إطلاق شركة لينوفو لهاتف Lenovo Phab 2 Pro الذ يدعم نظام جوجل تانجو ” Google Tango”.

لا يوجد حتى الآن معلومات مؤكدة بشأن أن الشركة ستقوم بإطلاق هاتف الواقع المعزز الجديد غير أنه سيتم إطلاقه قبل هاتف ZenFone 4 الجديد بعدة أشهر.

المصدر 

رابط المصدر: Asus تخطط لإطلاق هاتف ZenFone AR ونظارة الواقع الافتراضي all-in-one في مؤتمر CES

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً