هواوي تكشف رسمياً عن هاتف Mate 9 Lite

كشف اليوم عن أحدث إصدارات العملاق الصيني هواوي من الهواتف الذكية في هاتف Mate 9 Lite، لينضم إلى الإصدارات التي أعلن عنها مؤخراً في كلاً من هواتف Mate 9، Mate 9 Pro وأيضاً Mate 9 Porsche. يأتي هاتف Mate 9 Lite من هواوي اليوم في إعلان سريع عبر الكشف عن الهاتف في الموقع الرسمي للشركة،

وهو أحد الإصدارات المتوسطة من الهاتف مع توقعات أن يتميز بتسعير معقول بين الإصدارات السابقة. قد لا يتوافق الإصدار الجديد من هواوي في هاتف Mate 9 Lite مع الأداء الذي جاءت به الإصدارات الأخيرة من الهاتف، إلا أن هواوي تقدم فيه مميزات جيدة في التصميم مع مواصفات متوسطة ليكون أقل تسعير مقارنة بالنماذج السابقة. يتميز هاتف Mate 9 Lite بشاشة 5.5 أنش مميزة بدقة وضوح 1080 بيكسل في شاشة مميزة بزجاج منحني 2.5D، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Kirin 655 في وحدة معالج ثماني الأنوية. الكاميرة الأمامية في هاتف Mate 9 Lite تأتي بمستشعر 8 ميجا بيكسل، كما يتميز بنظام مزدوج للكاميرة الخلفية وهي من مميزات نماذج Mate 9 الأخرى، إلا أنها تأتي في الهاتف مع مستشعر 12 ميجا بيكسل مع مستشعر 2 ميجا بيكسل بتوقيع Leica أيضاً. كما يأتي المستشعر الأول المميز بدقة 12 ميجا بيكسل بحجم 1.25nm بيكسل، مع ميزة التركيز التلقائي والكشف عن الموضوع باستجابة في 0.3 ثانية فقط، كما تقدم الكاميرة الثانية في الكاميرة الخلفية لتدعم تفاصيل ومؤثرات أكثر عمقاً في التصوير. قدرة البطارية في هاتف Mate 9 Lite تصل إلى 3340 mAh، كما يعمل بنظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، وواجهة هواوي EMUI 4.1. وفي حجم Mate 9 Lite يأتي الهاتف بأبعاد 150.9 في 76.2 في8.2مم، كما يصل وزن الهاتف إلى 162 جرام، مع تصميم معدني مميز، ومستشعر للبصمة في الجهة الخلفية. من المقرر أن يتوفر هاتف Mate 9 Lite بنموذجين حيث يأتي الأول بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام مع سعة تخزينية 32 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج الثاني مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزينية 64 جيجا بايت. هواوي تقدم ألوان الرمادي، الفضي، الذهبي من هاتف Mate 9 Lite، إلا أن هواوي لم تكشف عن موعد لإطلاق الهاتف إلى الأسواق أو عن تسعير الهاتف. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


mate-9-lite

كشف اليوم عن أحدث إصدارات العملاق الصيني هواوي من الهواتف الذكية في هاتف Mate 9 Lite، لينضم إلى الإصدارات التي أعلن عنها مؤخراً في كلاً من هواتف Mate 9، Mate 9 Pro وأيضاً Mate 9 Porsche.

يأتي هاتف Mate 9 Lite من هواوي اليوم في إعلان سريع عبر الكشف عن الهاتف في الموقع الرسمي للشركة، وهو أحد الإصدارات المتوسطة من الهاتف مع توقعات أن يتميز بتسعير معقول بين الإصدارات السابقة.

huawei-mate-9-lite

قد لا يتوافق الإصدار الجديد من هواوي في هاتف Mate 9 Lite مع الأداء الذي جاءت به الإصدارات الأخيرة من الهاتف، إلا أن هواوي تقدم فيه مميزات جيدة في التصميم مع مواصفات متوسطة ليكون أقل تسعير مقارنة بالنماذج السابقة.

يتميز هاتف Mate 9 Lite بشاشة 5.5 أنش مميزة بدقة وضوح 1080 بيكسل في شاشة مميزة بزجاج منحني 2.5D، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Kirin 655 في وحدة معالج ثماني الأنوية.

الكاميرة الأمامية في هاتف Mate 9 Lite تأتي بمستشعر 8 ميجا بيكسل، كما يتميز بنظام مزدوج للكاميرة الخلفية وهي من مميزات نماذج Mate 9 الأخرى، إلا أنها تأتي في الهاتف مع مستشعر 12 ميجا بيكسل مع مستشعر 2 ميجا بيكسل بتوقيع Leica أيضاً.

كما يأتي المستشعر الأول المميز بدقة 12 ميجا بيكسل بحجم 1.25nm بيكسل، مع ميزة التركيز التلقائي والكشف عن الموضوع باستجابة في 0.3 ثانية فقط، كما تقدم الكاميرة الثانية في الكاميرة الخلفية لتدعم تفاصيل ومؤثرات أكثر عمقاً في التصوير.

قدرة البطارية في هاتف Mate 9 Lite تصل إلى 3340 mAh، كما يعمل بنظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، وواجهة هواوي EMUI 4.1.

mate-9-lite

وفي حجم Mate 9 Lite يأتي الهاتف بأبعاد 150.9 في 76.2 في8.2مم، كما يصل وزن الهاتف إلى 162 جرام، مع تصميم معدني مميز، ومستشعر للبصمة في الجهة الخلفية.

من المقرر أن يتوفر هاتف Mate 9 Lite بنموذجين حيث يأتي الأول بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام مع سعة تخزينية 32 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج الثاني مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزينية 64 جيجا بايت.

هواوي تقدم ألوان الرمادي، الفضي، الذهبي من هاتف Mate 9 Lite، إلا أن هواوي لم تكشف عن موعد لإطلاق الهاتف إلى الأسواق أو عن تسعير الهاتف.

المصدر

رابط المصدر: هواوي تكشف رسمياً عن هاتف Mate 9 Lite

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً