برلماني من النازيين الجدد يدخل المستشفى إثر تعرضه للضرب

دخل النائب عن حزب النازيون الجدد اليوناني (الشروق الذهبي)، يورغوس يرمينيس، المستشفى اليوم السبت إثر تعرضه للضرب على يد مجموعة من المجهولين في حي ماروسي شمال العاصمة أثينا، وفقاً لما

نشرته الصحافة المحلية. وقع حادث الاعتداء في أحد مقاهي الحي حيث هجم حوالي ثلاثين شخصاً على النائب اليوناني بالضرب في الرأس بعصا حديدية كما استخدموا رذاذ الفلفل ضده. لم يتم الكشف عن تفاصيل الحالة الصحية ليرمينيس الذي كان بصحبة شخصين أصيبا بجراح طفيفة. وتجري الشرطة تحقيقات في المنطقة التي وقع فيها الحادث لاستيضاح ملابسات الاعتداء، فيما تحوم الشكوك حول جماعة محلية وناهضة للفاشية. 


الخبر بالتفاصيل والصور



دخل النائب عن حزب النازيون الجدد اليوناني (الشروق الذهبي)، يورغوس يرمينيس، المستشفى اليوم السبت إثر تعرضه للضرب على يد مجموعة من المجهولين في حي ماروسي شمال العاصمة أثينا، وفقاً لما نشرته الصحافة المحلية.

وقع حادث الاعتداء في أحد مقاهي الحي حيث هجم حوالي ثلاثين شخصاً على النائب اليوناني بالضرب في الرأس بعصا حديدية كما استخدموا رذاذ الفلفل ضده.

لم يتم الكشف عن تفاصيل الحالة الصحية ليرمينيس الذي كان بصحبة شخصين أصيبا بجراح طفيفة.

وتجري الشرطة تحقيقات في المنطقة التي وقع فيها الحادث لاستيضاح ملابسات الاعتداء، فيما تحوم الشكوك حول جماعة محلية وناهضة للفاشية. 

رابط المصدر: برلماني من النازيين الجدد يدخل المستشفى إثر تعرضه للضرب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً