الداخلية الكويتية: 287 مرشحاً لانتخابات مجلس الأمة

أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية بلوغ عدد المرشحين الذين يحق لهم الترشح لانتخابات مجلس الأمة (2016) 287 مرشحاً مع إغلاق باب الانسحاب من الترشح لهذه الانتخابات

اليوم السبت. وقالت الوزارة إنه مع إغلاق إدارة شؤون الانتخابات التابعة للإدارة العامة للشؤون القانونية في الوزارة باب الانسحاب فقد بلغ عدد المتقدمين للترشيح في الدوائر الانتخابية الخمس 455 مرشحاً وإجمالي المتنازلين 128 وإجمالي المشطوبين 40 وصافي المرشحين 287 مرشحاً.وأوضحت أن إدارة شؤون الانتخابات أتمت استعداداتها وتجهيزاتها ليوم الاقتراع في 26 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري بالتنسيق مع أجهزة وزارة الداخلية والجهات المعنية ذات الصلة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية بلوغ عدد المرشحين الذين يحق لهم الترشح لانتخابات مجلس الأمة (2016) 287 مرشحاً مع إغلاق باب الانسحاب من الترشح لهذه الانتخابات اليوم السبت.

وقالت الوزارة إنه مع إغلاق إدارة شؤون الانتخابات التابعة للإدارة العامة للشؤون القانونية في الوزارة باب الانسحاب فقد بلغ عدد المتقدمين للترشيح في الدوائر الانتخابية الخمس 455 مرشحاً وإجمالي المتنازلين 128 وإجمالي المشطوبين 40 وصافي المرشحين 287 مرشحاً.

وأوضحت أن إدارة شؤون الانتخابات أتمت استعداداتها وتجهيزاتها ليوم الاقتراع في 26 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري بالتنسيق مع أجهزة وزارة الداخلية والجهات المعنية ذات الصلة.

رابط المصدر: الداخلية الكويتية: 287 مرشحاً لانتخابات مجلس الأمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً