فينجر: آرسنال افتقد الحدة في الأداء أمام مانشستر يونايتد

آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي تحدث آرسين فينجر المدير الفني لنادي آرسنال عن تعادل فريقه أمام مانشستر يونايتد اليوم السبت بهدف لمثله في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد. وتقدم مانشستر يونايتد في النتيجة عن طريق لاعب خط الوسط الإسباني خوان ماتا ، فيما

تمكن آرسنال من إدراك التعادل بواسطة المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو قبل نهاية الوقت الأصلي. وقال المدرب آرسين فينجر : “النتيجة إيجابية بالنسبة لنا لأننا كنا متأخرين في النتيجة قبل دقائق قليلة على نهاية المباراة ، بالإضافة إلى أن المواجهة كانت بين فريقين منظمين تنظيماً جيداً جداً”. وتابع بقوله : “تمرير الكرة لم يكن بالسرعة التي كنت أريدها ، صحيح أننا سيطرنا على الكرة بشكل جيد ولكن لم نصنع الكثير من الفرص ، في الشوط الثاني عانينا في أول 20 دقيقة وقدمنا كل ما لدينا”. وحول مستوى لاعبيه اليوم واضاف : “اللاعبون الذين شاركوا اليوم صنعوا فارقاً كبيراً ، لأننا كنا متأخرين في النتيجة واستطعنا تحقيق التعادل ، بالطبع عليك أن تشعر بالسعادة حيال هذا الأمر”. واضاف المدرب الفرنسي : “افتقدنا اليوم قليلاً إلى الحدة في الأداء ، في الحقيقة أنني تساءلت عن قدرة فريقي على تسجيل نتيجة التعادل بعد أن تلقينا الهدف الأول ، ولكن على الأقل عدنا”. وسئل فينجر الذي لم يستطع حتى الآن الفوز على البرتغالي جوزيه مورينيو عما إذا كان آرسنال لديه مشكلة ذهنية عندما يلعب في أولد ترافورد وقال : “كنت أتساءل عن ذلك خلال المباراة”.


الخبر بالتفاصيل والصور


آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي

آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي

تحدث آرسين فينجر المدير الفني لنادي آرسنال عن تعادل فريقه أمام مانشستر يونايتد اليوم السبت بهدف لمثله في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد.

وتقدم مانشستر يونايتد في النتيجة عن طريق لاعب خط الوسط الإسباني خوان ماتا ، فيما تمكن آرسنال من إدراك التعادل بواسطة المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو قبل نهاية الوقت الأصلي.

وقال المدرب آرسين فينجر : “النتيجة إيجابية بالنسبة لنا لأننا كنا متأخرين في النتيجة قبل دقائق قليلة على نهاية المباراة ، بالإضافة إلى أن المواجهة كانت بين فريقين منظمين تنظيماً جيداً جداً”.

وتابع بقوله : “تمرير الكرة لم يكن بالسرعة التي كنت أريدها ، صحيح أننا سيطرنا على الكرة بشكل جيد ولكن لم نصنع الكثير من الفرص ، في الشوط الثاني عانينا في أول 20 دقيقة وقدمنا كل ما لدينا”.

وحول مستوى لاعبيه اليوم واضاف : “اللاعبون الذين شاركوا اليوم صنعوا فارقاً كبيراً ، لأننا كنا متأخرين في النتيجة واستطعنا تحقيق التعادل ، بالطبع عليك أن تشعر بالسعادة حيال هذا الأمر”.

واضاف المدرب الفرنسي : “افتقدنا اليوم قليلاً إلى الحدة في الأداء ، في الحقيقة أنني تساءلت عن قدرة فريقي على تسجيل نتيجة التعادل بعد أن تلقينا الهدف الأول ، ولكن على الأقل عدنا”.

وسئل فينجر الذي لم يستطع حتى الآن الفوز على البرتغالي جوزيه مورينيو عما إذا كان آرسنال لديه مشكلة ذهنية عندما يلعب في أولد ترافورد وقال : “كنت أتساءل عن ذلك خلال المباراة”.

رابط المصدر: فينجر: آرسنال افتقد الحدة في الأداء أمام مانشستر يونايتد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً