باكستان: مقتل مدنيين بقذائف هندية أطلقت على خط الحدود الفعلي

أفاد مسؤولون باكستانيون بمقتل ما لا يقل عن باكستانيين اثنين، وإصابة ثلاثة أشخاص بجروح على أيدي قوات حرس الحدود الهندية عبر خط السيطرة اليوم السبت.

'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وقال الجيش الباكستاني إن القوات الهندية أطلقت قذائف الهاون عبر خط السيطرة، وهو خط الحدود الفعلي الذي يقسم الوادي الواقع في منطقة الهملايا بين البلدين.وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن فتاتين يتراوح عمريهما بين الرابعة والسابعة لقيتا حتفهما في الحادث الذي وقع في الصباح الباكر، وبحسب التقارير تم إرسال المصابين إلى مستشفى منطقة “كوتلي”.وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية نفيس زكريا: “باكستان تدين استشهاد فتاتين يتراوح عمريهما بين الرابعة والسابعة في قطاع خويراتا”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد مسؤولون باكستانيون بمقتل ما لا يقل عن باكستانيين اثنين، وإصابة ثلاثة أشخاص بجروح على أيدي قوات حرس الحدود الهندية عبر خط السيطرة اليوم السبت.

وقال الجيش الباكستاني إن القوات الهندية أطلقت قذائف الهاون عبر خط السيطرة، وهو خط الحدود الفعلي الذي يقسم الوادي الواقع في منطقة الهملايا بين البلدين.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن فتاتين يتراوح عمريهما بين الرابعة والسابعة لقيتا حتفهما في الحادث الذي وقع في الصباح الباكر، وبحسب التقارير تم إرسال المصابين إلى مستشفى منطقة “كوتلي”.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية نفيس زكريا: “باكستان تدين استشهاد فتاتين يتراوح عمريهما بين الرابعة والسابعة في قطاع خويراتا”.

رابط المصدر: باكستان: مقتل مدنيين بقذائف هندية أطلقت على خط الحدود الفعلي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً