سوني تستعد للإعلان عن سلسة من ألعاب الهاتف في 7 من ديسمبر

كشفت أحدث التقارير التي نشرت في صحيفة وول ستريت مؤخراً، عن خطط شركة سوني في بدء خط جديد للألعاب المخصصة للهواتف الذكية، على أن تنطلق بدءاً من السابع من شهر ديسمبر المقبل. لا شك أن الألعاب المخصصة للأجهزة المحمولة من الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، تلقى انتشار سريع لدى المستخدمين،

لذا تشير أحدث التسريبات إلى أن سوني ترغب في أن تطلق سلسة خاصة بها من الألعاب على الهواتف الذكية قبل نهاية العام الحالي. وقد جاء في تقرير صحيفة وول ستريت أن سوني تعقد مؤتمر في السابع من ديسمبر المقبل، للإعلان عن خط إنتاجها الجديد من الألعاب المخصصة للهاتف، على أن يتم الكشف خلال المؤتمر عن العنوانين الأولى للألعاب التي تنطلق للهاتف، والشركات المتخصصة في تطوير ألعاب الهاتف التي تتحالف مع سوني خلال الفترة القادمة. كانت شركة سوني قد كشفت في مارس الماضي عن تشكيل فريق عمل في استديوهات اليابان بهدف جلب ألعاب منصة البلاي ستيشن إلى الهواتف الذكية، أو كلاً من منصتي iOS والأندوريد. أيضاً بالرغم من تحديد موعد مرتقب للإعلان عن الألعاب الجديدة المخصصة للهواتف الذكية، إلا أن التوقعات تشير إلى أنها تقتصر في البداية على سوق اليابان فقط. كما يشير اشتراك سوني مع عمالقة تصنيع هواتف الأندوريد في العالم، إلى جانب عدد من ناشري الألعاب لمنصة البلاي ستيشن إلى أن سوني عجزت عن تطوير ألعابها الخاصة لمنصة الأندوريد في الوقت الحالي. جدير بالذكر أن Nintendo استطاعت أن تطلق خلال الفترة الماضية ألعاب تستهدف الأجهزة المحمولة في Miitomo كما نجحت في اشتراكها لإطلاق لعبة Pokemon GO للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتي حققت نجاح كبير خلال فترة قصيرة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


sony-ps-mobile-games

كشفت أحدث التقارير التي نشرت في صحيفة وول ستريت مؤخراً، عن خطط شركة سوني في بدء خط جديد للألعاب المخصصة للهواتف الذكية، على أن تنطلق بدءاً من السابع من شهر ديسمبر المقبل.

لا شك أن الألعاب المخصصة للأجهزة المحمولة من الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، تلقى انتشار سريع لدى المستخدمين، لذا تشير أحدث التسريبات إلى أن سوني ترغب في أن تطلق سلسة خاصة بها من الألعاب على الهواتف الذكية قبل نهاية العام الحالي.

sony-ps-mobile-games

وقد جاء في تقرير صحيفة وول ستريت أن سوني تعقد مؤتمر في السابع من ديسمبر المقبل، للإعلان عن خط إنتاجها الجديد من الألعاب المخصصة للهاتف، على أن يتم الكشف خلال المؤتمر عن العنوانين الأولى للألعاب التي تنطلق للهاتف، والشركات المتخصصة في تطوير ألعاب الهاتف التي تتحالف مع سوني خلال الفترة القادمة.

كانت شركة سوني قد كشفت في مارس الماضي عن تشكيل فريق عمل في استديوهات اليابان بهدف جلب ألعاب منصة البلاي ستيشن إلى الهواتف الذكية، أو كلاً من منصتي iOS والأندوريد.

أيضاً بالرغم من تحديد موعد مرتقب للإعلان عن الألعاب الجديدة المخصصة للهواتف الذكية، إلا أن التوقعات تشير إلى أنها تقتصر في البداية على سوق اليابان فقط.

كما يشير اشتراك سوني مع عمالقة تصنيع هواتف الأندوريد في العالم، إلى جانب عدد من ناشري الألعاب لمنصة البلاي ستيشن إلى أن سوني عجزت عن تطوير ألعابها الخاصة لمنصة الأندوريد في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن Nintendo استطاعت أن تطلق خلال الفترة الماضية ألعاب تستهدف الأجهزة المحمولة في Miitomo كما نجحت في اشتراكها لإطلاق لعبة Pokemon GO للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتي حققت نجاح كبير خلال فترة قصيرة.

المصدر

رابط المصدر: سوني تستعد للإعلان عن سلسة من ألعاب الهاتف في 7 من ديسمبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً