الميليشيا الانقلابية تنفذ 15 خرقاً للهدنة بمديرية نهم بصنعاء

نفذت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية اليوم نحو 15 خرقاً للهدنة في جبهة نهم بمحافظة صنعاء خلال الساعة الأولى لبداية سريان الهدنة. وأوضح الناطق الرسمي لمقاومة صنعاء عبدالله

الشندقي أن الميليشيا الانقلابية قصفت بالمدفعية والرشاشات الثقيلة مواقع الشرعية في جبل المنارة وجبل قرن نهم والجبيلين ومواقع ملح فيما لا تزال قوات الشرعية ملتزمة بالهدنة في هذه المحاور وتحتفظ بحق الرد في حال استمرت المليشيات باختراق الهدنة.وأكد أن الميليشيا حتى الآن لم تلتزم بوقف إطلاق النار نهائياً من قبل الميليشيا في كلا من حريب نهم وحريب القراميش وصلب واستمرت في قصفها بقذائف الهاون والمدفعية والعيارت الثقيلة من مواقعها في تنومه وقرن الذياب ونبقان وسامعه مما دفع الجيش والمقاومة الشعبية للرد على الخروقات بعد ساعتين من ضبط النفس .ولا تزال الاشتباكات مستمرة إلى هذه اللحظة في محور الميسرة الذي لم تلتزم فيه المليشيات بوقف إطلاق النار نهائياً.


الخبر بالتفاصيل والصور



نفذت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية اليوم نحو 15 خرقاً للهدنة في جبهة نهم بمحافظة صنعاء خلال الساعة الأولى لبداية سريان الهدنة.

وأوضح الناطق الرسمي لمقاومة صنعاء عبدالله الشندقي أن الميليشيا الانقلابية قصفت بالمدفعية والرشاشات الثقيلة مواقع الشرعية في جبل المنارة وجبل قرن نهم والجبيلين ومواقع ملح فيما لا تزال قوات الشرعية ملتزمة بالهدنة في هذه المحاور وتحتفظ بحق الرد في حال استمرت المليشيات باختراق الهدنة.

وأكد أن الميليشيا حتى الآن لم تلتزم بوقف إطلاق النار نهائياً من قبل الميليشيا في كلا من حريب نهم وحريب القراميش وصلب واستمرت في قصفها بقذائف الهاون والمدفعية والعيارت الثقيلة من مواقعها في تنومه وقرن الذياب ونبقان وسامعه مما دفع الجيش والمقاومة الشعبية للرد على الخروقات بعد ساعتين من ضبط النفس .

ولا تزال الاشتباكات مستمرة إلى هذه اللحظة في محور الميسرة الذي لم تلتزم فيه المليشيات بوقف إطلاق النار نهائياً.

رابط المصدر:  الميليشيا الانقلابية تنفذ 15 خرقاً للهدنة بمديرية نهم بصنعاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً