سيارة 2017 Jeep Compass هي سيارة جيب الأولى التي تأتي بدعم CarPlay!

ظهرت معلومات جديدة مؤكدة تشير إلى أن سيارة العام القادم 2017 Jeep Compass ستكون النموذج الأول من سيارات جيب التي تأتي بدعم نظام شركة آبل CarPlay ليتم تشغيله من خلال منصة الترفيه التي أطلقتها شركة فيات كرايسلر ” Fiat Chrysler” وأطلقت عليها Uconnect 4.0. سيكون بإمكانك الاختيار بين الشاشات اللمسية

5 بوصة، 7 بوصة أو 8.4 بوصة، والجدير بالذكر أن نظام CarPlay تم تمكينه بالفعل على نظام الترفيه Uconnect 4.0 على سيارات Chrysler 300، Dodge Charger وDodge Challenger في شهر سبتمبر، لكنها للمرة الأولى التي يتم فيها دعم سيارة جيب لنظام CarPlay عبر منصة الترفيه Uconnect 4.0. على الرغم من أن آبل أعلنت عن قائمة السيارات في عام 2014 التي ستدعم نظام CarPlay وكانت جيب واحدة من هذه العلامات التجارية بالإضافة إلى سيارات Chrysler، Dodge وFiat، إلا أنها لم تقم بالفعل بإضافة النظام على أي من سيارات جيب المعتمدة والموجودة في الوقت الحالي، وحتى الآن لم تقم آبل بتحديث قائمة السيارات الجديدة التي ستدعم CarPlay ولم تقم بإضافة سيارة 2017 Jeep Compass إلى القائمة. وفيما يلي نظرة على المنصة الجديدة التي تم إطلاقها في شهر سبتمبر والتي تم إطلاقها بالفعل على نماذج سيارات Chrysler وDodge. الجدير بالذكر هنا أنه في وقت سابق من هذا العام بدأت شركة الالكترونيات Alpine بطرح شاشات CarPlay في أسواق اكسسوارات السيارات والتي تم تركيبها بالفعل على بعض نماذج سيارات جيب. علينا العلم في النهاية أنه قد تم الإعلان عن سيارة Jeep Compass خلال عرض LA Auto Show لهذا الأسبوع، ويمكننا الاطلاع على الإعلان بمشاهدة الفيديو أدناه. المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


jeep compass 1

ظهرت معلومات جديدة مؤكدة تشير إلى أن سيارة العام القادم 2017 Jeep Compass ستكون النموذج الأول من سيارات جيب التي تأتي بدعم نظام شركة آبل CarPlay ليتم تشغيله من خلال منصة الترفيه التي أطلقتها شركة فيات كرايسلر ” Fiat Chrysler” وأطلقت عليها Uconnect 4.0.

jeep compass 1

سيكون بإمكانك الاختيار بين الشاشات اللمسية 5 بوصة، 7 بوصة أو 8.4 بوصة، والجدير بالذكر أن نظام CarPlay تم تمكينه بالفعل على نظام الترفيه Uconnect 4.0 على سيارات Chrysler 300، Dodge Charger وDodge Challenger في شهر سبتمبر، لكنها للمرة الأولى التي يتم فيها دعم سيارة جيب لنظام CarPlay عبر منصة الترفيه Uconnect 4.0.

على الرغم من أن آبل أعلنت عن قائمة السيارات في عام 2014 التي ستدعم نظام CarPlay وكانت جيب واحدة من هذه العلامات التجارية بالإضافة إلى سيارات Chrysler، Dodge وFiat، إلا أنها لم تقم بالفعل بإضافة النظام على أي من سيارات جيب المعتمدة والموجودة في الوقت الحالي، وحتى الآن لم تقم آبل بتحديث قائمة السيارات الجديدة التي ستدعم CarPlay ولم تقم بإضافة سيارة 2017 Jeep Compass إلى القائمة.

وفيما يلي نظرة على المنصة الجديدة التي تم إطلاقها في شهر سبتمبر والتي تم إطلاقها بالفعل على نماذج سيارات Chrysler وDodge.

الجدير بالذكر هنا أنه في وقت سابق من هذا العام بدأت شركة الالكترونيات Alpine بطرح شاشات CarPlay في أسواق اكسسوارات السيارات والتي تم تركيبها بالفعل على بعض نماذج سيارات جيب.

علينا العلم في النهاية أنه قد تم الإعلان عن سيارة Jeep Compass خلال عرض LA Auto Show لهذا الأسبوع، ويمكننا الاطلاع على الإعلان بمشاهدة الفيديو أدناه.

المصدر 

رابط المصدر: سيارة 2017 Jeep Compass هي سيارة جيب الأولى التي تأتي بدعم CarPlay!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً