أفغانستان: مقتل 25 مسلحاً و8 من أفراد الأمن بهجومين منفصلين

قتل 13 مسلحاً على الاقل وأصيب 17 آخرون في عمليات برية وغارات جوية شنتها قوات الأمن الأفغانية في إقليم “سار اي بول” شمال أفغانستان، طبقاً لما ذكرته قناة “تولو نيوز”

التلفزيونية الأفغانية اليوم السبت. وقال المتحدث باسم حاكم الإقليم ذبيح الله أماني، إن عملية التطهير جرت في منطقة “ساياد” وتم تحييد هجمات طالبان المحتملة بوسط المنطقة.وقتل أحد أفراد قوات الأمن الأفغانية وأصيب اثنان آخران خلال العملية، طبقاً للمتحدث.وفي الوقت نفسه، ذكر مسؤولون محليون اليوم السبت، أن اشتباكاً بين قوات الأمن الأفغانية وطالبان بإقليم “غزني”، أسفر عن مقتل 7 رجال شرطة أفغان.وقال قائد شرطة إقليم غزني، أمين الله أمار خيل، إن الاشتباك بدأ بعد أن هاجم مسلحو طالبان مواقع تفتيش تابعة للشرطة بمنطقة “أندار” بإقليم غزني.وفي هذا الاشتباك، قتل 12 من عناصر طالبان أيضاً، طبقاً لأمين الله أمارخيل.وقالت شرطة غزني إن قوات الأمن الأفغانية صادرت أسلحة طالبان في هذا الاشتباك.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل 13 مسلحاً على الاقل وأصيب 17 آخرون في عمليات برية وغارات جوية شنتها قوات الأمن الأفغانية في إقليم “سار اي بول” شمال أفغانستان، طبقاً لما ذكرته قناة “تولو نيوز” التلفزيونية الأفغانية اليوم السبت.

وقال المتحدث باسم حاكم الإقليم ذبيح الله أماني، إن عملية التطهير جرت في منطقة “ساياد” وتم تحييد هجمات طالبان المحتملة بوسط المنطقة.

وقتل أحد أفراد قوات الأمن الأفغانية وأصيب اثنان آخران خلال العملية، طبقاً للمتحدث.

وفي الوقت نفسه، ذكر مسؤولون محليون اليوم السبت، أن اشتباكاً بين قوات الأمن الأفغانية وطالبان بإقليم “غزني”، أسفر عن مقتل 7 رجال شرطة أفغان.

وقال قائد شرطة إقليم غزني، أمين الله أمار خيل، إن الاشتباك بدأ بعد أن هاجم مسلحو طالبان مواقع تفتيش تابعة للشرطة بمنطقة “أندار” بإقليم غزني.

وفي هذا الاشتباك، قتل 12 من عناصر طالبان أيضاً، طبقاً لأمين الله أمارخيل.

وقالت شرطة غزني إن قوات الأمن الأفغانية صادرت أسلحة طالبان في هذا الاشتباك.

رابط المصدر: أفغانستان: مقتل 25 مسلحاً و8 من أفراد الأمن بهجومين منفصلين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً