تحديث تطبيق Acrobat Reader من أدوبي يُوفّر أداة مسح جديدة

تطبيق قارئ وتحرير ملفات البي دي أف Acrobat Reader من أدوبي، والذي يعتبر التطبيق الأكبر بين المستخدمين في هذا المجال، وذلك على مختلف أنظمة التشغيل المعروفة “أندرويد، iOS، ويندوز فون”، كون أن التطبيق يأتي بمزايا وأدوات قويّة تساعد المستخدم في كل ما يحتاجه بهذا النوع من الملفات، وحقيقةً كان الأكثر

طلبًا من قبل مستخدمي التطبيق هو دعمه لأداة المسح للمستندات وتحويلها إلى PDF. لكن هذا أصبح من الماضي حيث في تحديث جديد طال التطبيق على نظامي تشغيل اندرويد و iOS أصبح يدعم الآن أداة المسح الضوئي للمستندات والأوراق وحتى الصور وتحويلها مباشرة إلى مستند بصيغة PDF، حيث سيلاحظ مستخدم التطبيق وجود أداة جديدة في شريط الأدوات تحمل أيقونة الكاميرا، وبمجرد النقر عليها ستفتح الكاميرا وما على المستخدم هنا إلا تصوير المستند أو الصورة التي يريدها. وقد أشارت أدوبي عن أداتها الجديدة هذه ان كل صورة يتم إلتقاطها تمر عبر برامج وخوارزميات معقدة سمّتها “Adobe Sensei” والتي أيضًا بدورها ستعمل تلقائيًا على الكشف عن حواف الصورة وتصحيح المنظور الخاص بها، والأهم زيادة حدة النص وهذه مزايا من شأنها أن تجعل ملفات PDF تبدو أفضل بكثير قبل تخزينها أو مشاركتها، كذلك مع هذه الأداة الجديدة يُمكن للمستخدم إلتقاط عدة صور بمجلد واحد او ملف PDF واحد. أخيرًا يُمكنك الآن الإستفادة من هذا التحديث بتحميل تطبيق Acrobat Reader لنظام أندرويد عبر الإنتقال من هنا، وللنظام الآخر iOS عبر الإنتقال من هنا. ‎السابق “النادي السعودي” في جامعة أفيلا يعلن عن مؤتمر STT التقني الأول مواضيع من مواقع صديقة


الخبر بالتفاصيل والصور


تحديث تطبيق Acrobat Reader من أدوبي يُوفّر أداة مسح جديدة

تطبيق قارئ وتحرير ملفات البي دي أف Acrobat Reader من أدوبي، والذي يعتبر التطبيق الأكبر بين المستخدمين في هذا المجال، وذلك على مختلف أنظمة التشغيل المعروفة “أندرويد، iOS، ويندوز فون”، كون أن التطبيق يأتي بمزايا وأدوات قويّة تساعد المستخدم في كل ما يحتاجه بهذا النوع من الملفات، وحقيقةً كان الأكثر طلبًا من قبل مستخدمي التطبيق هو دعمه لأداة المسح للمستندات وتحويلها إلى PDF.

لكن هذا أصبح من الماضي حيث في تحديث جديد طال التطبيق على نظامي تشغيل اندرويد و iOS أصبح يدعم الآن أداة المسح الضوئي للمستندات والأوراق وحتى الصور وتحويلها مباشرة إلى مستند بصيغة PDF، حيث سيلاحظ مستخدم التطبيق وجود أداة جديدة في شريط الأدوات تحمل أيقونة الكاميرا، وبمجرد النقر عليها ستفتح الكاميرا وما على المستخدم هنا إلا تصوير المستند أو الصورة التي يريدها.

وقد أشارت أدوبي عن أداتها الجديدة هذه ان كل صورة يتم إلتقاطها تمر عبر برامج وخوارزميات معقدة سمّتها “Adobe Sensei” والتي أيضًا بدورها ستعمل تلقائيًا على الكشف عن حواف الصورة وتصحيح المنظور الخاص بها، والأهم زيادة حدة النص وهذه مزايا من شأنها أن تجعل ملفات PDF تبدو أفضل بكثير قبل تخزينها أو مشاركتها، كذلك مع هذه الأداة الجديدة يُمكن للمستخدم إلتقاط عدة صور بمجلد واحد او ملف PDF واحد.

أخيرًا يُمكنك الآن الإستفادة من هذا التحديث بتحميل تطبيق Acrobat Reader لنظام أندرويد عبر الإنتقال من هنا، وللنظام الآخر iOS عبر الإنتقال من هنا.

‎السابق “النادي السعودي” في جامعة أفيلا يعلن عن مؤتمر STT التقني الأول

مواضيع من مواقع صديقة

رابط المصدر: تحديث تطبيق Acrobat Reader من أدوبي يُوفّر أداة مسح جديدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً