إشبيلية يقلب الطاولة على ديبورتيفو لاكورونيا وينتزع فوزاً مثيراً

جانب من المباراة بين إشبيلية وديبورتيفو لاكورونيا حقق إشبيلية فوزاً صعباً ومستحقاً على ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية عشر من بطولة الإسباني لكرة القدم التي جرت بعد ظهر اليوم السبت على ملعب ريازور. وافتتح ديبورتيفو لاكورونيا باب التسجيل في الشوط الأول عن طريق المهاجم الهولندي ريان

بابل في الدقيقة الأولى ، فيما سجل المهاجم فلوران أندوني الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والأربعين. وتمكن إشبيلية من العودة في اللقاء بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة والأربعين عن طريق ستيفين نزونزي ، بينما سجل فيتولو الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والثمانين ، في حين سجل جابرييل ميركادو الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع. ورفع إشبيلية رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الرابعة والعشرين في المركز الثالث مؤقتاً في الترتيب العام للدوري الإسباني ، في حين تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند النقطة العاشرة في المركز السادس عشر.


الخبر بالتفاصيل والصور


جانب من المباراة بين إشبيلية وديبورتيفو لاكورونيا
جانب من المباراة بين إشبيلية وديبورتيفو لاكورونيا

حقق إشبيلية فوزاً صعباً ومستحقاً على ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية عشر من بطولة الإسباني لكرة القدم التي جرت بعد ظهر اليوم السبت على ملعب ريازور.

وافتتح ديبورتيفو لاكورونيا باب التسجيل في الشوط الأول عن طريق المهاجم الهولندي ريان بابل في الدقيقة الأولى ، فيما سجل المهاجم فلوران أندوني الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والأربعين.

وتمكن إشبيلية من العودة في اللقاء بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة والأربعين عن طريق ستيفين نزونزي ، بينما سجل فيتولو الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والثمانين ، في حين سجل جابرييل ميركادو الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع إشبيلية رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الرابعة والعشرين في المركز الثالث مؤقتاً في الترتيب العام للدوري الإسباني ، في حين تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند النقطة العاشرة في المركز السادس عشر.

رابط المصدر: إشبيلية يقلب الطاولة على ديبورتيفو لاكورونيا وينتزع فوزاً مثيراً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً