وزير الداخلية الألماني يطالب بتعيين المزيد من أفراد الشرطة

طالب وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزير، الولايات بتعيين المزيد من أفراد الشرطة. وقال دي ميزير المنتمي إلى حزب المستشارة أنجيلا ميركل المسيحي الديمقراطي، في مدينة نويمونستر

اليوم السبت، إن الحكومة الاتحادية سترفع عدد رجال الشرطة بنسبة 20% في غضون خمسة أعوام “وهذا نموذج جيد للولايات”.جاء ذلك خلال مؤتمر للحزب المسيحي في ولاية شلزفيج هولشتاين.من ناحية أخرى، دعا دي ميزير الولايات إلى التصدي بشكل حاسم لجرائم السطو على المنازل، مشيراً إلى أن عدد هذه الجرائم ارتفع خلال السنوات الأخيرة بصورة مقلقة، وأكد أن السطو على المنازل أكبر بكثير من كونه جريمة.وذكر دي ميزير أنه شهد هو شخصياً مع عائلته مدى ما تعنيه مثل هذه الجرائم من عمق للتغلغل في الخصوصيات، واتهم الولايات التي بها وزراء داخلية ينتمون إلى الحزب الاشتراكي الديمقراطي، بعدم الاهتمام بشكل كاف بالتصدي لمثل هذه الجرائم.وأعرب دي ميزير عن تبنيه لتشديد العقوبات على هذه الجرائم بالسجن لمدة عام على الأقل.


الخبر بالتفاصيل والصور



طالب وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزير، الولايات بتعيين المزيد من أفراد الشرطة.

وقال دي ميزير المنتمي إلى حزب المستشارة أنجيلا ميركل المسيحي الديمقراطي، في مدينة نويمونستر اليوم السبت، إن الحكومة الاتحادية سترفع عدد رجال الشرطة بنسبة 20% في غضون خمسة أعوام “وهذا نموذج جيد للولايات”.

جاء ذلك خلال مؤتمر للحزب المسيحي في ولاية شلزفيج هولشتاين.

من ناحية أخرى، دعا دي ميزير الولايات إلى التصدي بشكل حاسم لجرائم السطو على المنازل، مشيراً إلى أن عدد هذه الجرائم ارتفع خلال السنوات الأخيرة بصورة مقلقة، وأكد أن السطو على المنازل أكبر بكثير من كونه جريمة.

وذكر دي ميزير أنه شهد هو شخصياً مع عائلته مدى ما تعنيه مثل هذه الجرائم من عمق للتغلغل في الخصوصيات، واتهم الولايات التي بها وزراء داخلية ينتمون إلى الحزب الاشتراكي الديمقراطي، بعدم الاهتمام بشكل كاف بالتصدي لمثل هذه الجرائم.

وأعرب دي ميزير عن تبنيه لتشديد العقوبات على هذه الجرائم بالسجن لمدة عام على الأقل.

رابط المصدر:  وزير الداخلية الألماني يطالب بتعيين المزيد من أفراد الشرطة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً