كاسياس: تجديد عقد رونالدو يؤكد أهميته في ريال مدريد

إيكر كاسياس إلى جانب كريستيانو رونالدو أكد حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس أن تجديد عقد المهاجم كريستيانو رونالدو من جانب نادي ريال مدريد هو دليل واضح على أنه ما زال يعتمد عليه ، ولأنه لاعب مهم للغاية. وجدد النجم الدولي البرتغالي عقده مع النادي الإسباني حتى صيف 2021 ، فيما

شدد كريستيانو رونالدو بعد التوقيع على عقده الجديد أنه يستهدف البقاء في مدريد والاعتزال معه. وقال حارس مرمى بورتو البرتغالي : “رونالدو لاعب رائع وأعطى الكثير لريال مدريد ، تمديد عقده يسعد الكثير من الجماهير وهو دليل واضح على أن النادي لا يزال يعتمد عليه كثيراً”. وتابع بقوله : “مستوى التوقعات سوف يكون أعلى وخصوصاً من جانب الجماهير ، رونالدو سيكون عند مستوى هذه التوقعات ولذلك نأمل أن يستمر على أدائه المميز لفترة طويلة جداً”. وحول مباراة ديربي مدريد واضاف : “آمل أن يفوز ريال مدريد وأن يبتعد في صدارة الليجا ، لأن عدم الحصول على النقاط الثلاث سوف يكون ضاراً للغاية في المعركة على اللقب”.


الخبر بالتفاصيل والصور


إيكر كاسياس إلى جانب كريستيانو رونالدو
إيكر كاسياس إلى جانب كريستيانو رونالدو

أكد حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس أن تجديد عقد المهاجم كريستيانو رونالدو من جانب نادي ريال مدريد هو دليل واضح على أنه ما زال يعتمد عليه ، ولأنه لاعب مهم للغاية.

وجدد النجم الدولي البرتغالي عقده مع النادي الإسباني حتى صيف 2021 ، فيما شدد كريستيانو رونالدو بعد التوقيع على عقده الجديد أنه يستهدف البقاء في مدريد والاعتزال معه.

وقال حارس مرمى بورتو البرتغالي : “رونالدو لاعب رائع وأعطى الكثير لريال مدريد ، تمديد عقده يسعد الكثير من الجماهير وهو دليل واضح على أن النادي لا يزال يعتمد عليه كثيراً”.

وتابع بقوله : “مستوى التوقعات سوف يكون أعلى وخصوصاً من جانب الجماهير ، رونالدو سيكون عند مستوى هذه التوقعات ولذلك نأمل أن يستمر على أدائه المميز لفترة طويلة جداً”.

وحول مباراة ديربي مدريد واضاف : “آمل أن يفوز ريال مدريد وأن يبتعد في صدارة الليجا ، لأن عدم الحصول على النقاط الثلاث سوف يكون ضاراً للغاية في المعركة على اللقب”.

رابط المصدر: كاسياس: تجديد عقد رونالدو يؤكد أهميته في ريال مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً