بيولي: اللعب بروح عالية مفتاح الفوز في ديربي ميلانو

أكد مدرب إنتر ميلان الجديد ستيفانو بيولي قدرة فريقه على تحقيق الفوز في ديربي ميلانو عندما يلتقي إي سي ميلان مساء الأحد ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي. وقال بيولي في المؤتمر الصحفي “ميلان فريق رائع وقوي ومتماسك، لكني واثق بقدرة فريقي على تصعيب المباراة عليهم، اللعب بروح عالية

هو مفتاح الفوز في الديربي”. وأضاف “شاهدت مناخاً جيداً في الفريق وأنا فخور بطريقة استعداد اللاعبين للديربي، الجميع استعاد طاقته وسيكونوا جاهزين إذا تم استدعائهم، لقد حصلنا على سمات مناسبة للتأكد من حصول خط الهجوم على الدعم المناسب”. وأكد بيولي بأن استغلال الفرص التي تسنح للاعبين والابتعاد عن الأخطاء أمرين مهمين في الديربي، مقدماً وعد للجميع بأن الفريق سيفعل كل ما في وسعه لتحقيق الفوز في المباراة. وختم بيولي حديثه قائلاً “جميع اللاعبين مستعدين ذهنياً للمباراة، والآن لا يجب التفكير في الماضي بل في المستقبل، نحن نادي كبير وله تاريخ عظيم وأريد من اللاعبين تقديم المبارة بروح عالية وتركيز”. وكان بيولي قد استلم مهمة تدريب الإنتر قبل أقل من أسبوعين خلفاً للهولندي المقال فرانك دي بور بسبب سوء النتائج مع الأخير.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد مدرب إنتر ميلان الجديد ستيفانو بيولي قدرة فريقه على تحقيق الفوز في ديربي ميلانو عندما يلتقي إي سي ميلان مساء الأحد ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي “ميلان فريق رائع وقوي ومتماسك، لكني واثق بقدرة فريقي على تصعيب المباراة عليهم، اللعب بروح عالية هو مفتاح الفوز في الديربي”.

وأضاف “شاهدت مناخاً جيداً في الفريق وأنا فخور بطريقة استعداد اللاعبين للديربي، الجميع استعاد طاقته وسيكونوا جاهزين إذا تم استدعائهم، لقد حصلنا على سمات مناسبة للتأكد من حصول خط الهجوم على الدعم المناسب”.

وأكد بيولي بأن استغلال الفرص التي تسنح للاعبين والابتعاد عن الأخطاء أمرين مهمين في الديربي، مقدماً وعد للجميع بأن الفريق سيفعل كل ما في وسعه لتحقيق الفوز في المباراة.

وختم بيولي حديثه قائلاً “جميع اللاعبين مستعدين ذهنياً للمباراة، والآن لا يجب التفكير في الماضي بل في المستقبل، نحن نادي كبير وله تاريخ عظيم وأريد من اللاعبين تقديم المبارة بروح عالية وتركيز”.

وكان بيولي قد استلم مهمة تدريب الإنتر قبل أقل من أسبوعين خلفاً للهولندي المقال فرانك دي بور بسبب سوء النتائج مع الأخير.

رابط المصدر: بيولي: اللعب بروح عالية مفتاح الفوز في ديربي ميلانو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً