روندا روزي أم ماكجريجور؟ .. من تريده جماهير المصارعة أكثر!

ماكجريجور وروزي مع الإنجاز التاريخي الذي حققه المقاتل في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC المشاغب كونور ماكجريجور بحمل لقبين (وزني الريشة والخفيف) في وقت واحد بعد فوزه على إيدي ألفاريز في ليلة UFC205، ظهرت الكثير من الإشاعات حول رغبة WWE في التعاقد مع نجم UFC. ويبدو أن اتحاد WWE أراد

جس نبض جماهيره حول هذه الإشاعات التي تتعلق بانضمام ماكجريجور إلى الاتحاد، فقامت بعمل استفتاء على موقعها الرسمي الإلكتروني حول الإسم الذي ترغب الجماهير في انضمامه للاتحاد من بين تلك الأسماء كونور ماكجريجور، روندا روزي، أندرسون سيلفا، بايج فنازات، ودانيال كورميير. ولكن المفاجأة غير المتوقعة هي أن معظم الرغبات صبت في صالح روندا روزي، حيث نالت المقاتلة الأسطورية وبطلة السيدات السابقة في UFC النسبة الأكبر من نتائج التصويت. فيما جاء في المركز الثاني المقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور، وتباعا الأسماء الاخرى من المقاتلين في UFC. ورغم أن الفارق بين روزي وماكجريجور ليس كبيرا، إلا أنه بشكل أو بآخر يعكس مدى رغبة جماهير المصارعة في رؤية المرأة الحديدية في عالم القتال روزي تخوض نزالات على حلبة المصارعة.


الخبر بالتفاصيل والصور


ماكجريجور وروزي
ماكجريجور وروزي

مع الإنجاز التاريخي الذي حققه المقاتل في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC المشاغب كونور ماكجريجور بحمل لقبين (وزني الريشة والخفيف) في وقت واحد بعد فوزه على إيدي ألفاريز في ليلة UFC205، ظهرت الكثير من الإشاعات حول رغبة WWE في التعاقد مع نجم UFC.

ويبدو أن اتحاد WWE أراد جس نبض جماهيره حول هذه الإشاعات التي تتعلق بانضمام ماكجريجور إلى الاتحاد، فقامت بعمل استفتاء على موقعها الرسمي الإلكتروني حول الإسم الذي ترغب الجماهير في انضمامه للاتحاد من بين تلك الأسماء كونور ماكجريجور، روندا روزي، أندرسون سيلفا، بايج فنازات، ودانيال كورميير.

ولكن المفاجأة غير المتوقعة هي أن معظم الرغبات صبت في صالح روندا روزي، حيث نالت المقاتلة الأسطورية وبطلة السيدات السابقة في UFC النسبة الأكبر من نتائج التصويت.

فيما جاء في المركز الثاني المقاتل الأيرلندي كونور ماكجريجور، وتباعا الأسماء الاخرى من المقاتلين في UFC.

ورغم أن الفارق بين روزي وماكجريجور ليس كبيرا، إلا أنه بشكل أو بآخر يعكس مدى رغبة جماهير المصارعة في رؤية المرأة الحديدية في عالم القتال روزي تخوض نزالات على حلبة المصارعة.

رابط المصدر: روندا روزي أم ماكجريجور؟ .. من تريده جماهير المصارعة أكثر!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً