بالفيديو: سلسلة بشرية لإنقاذ مُسن سقط في النهر

تمكن مجموعة من المارّة في الصين من إنقاذ حياة عجوز مسن بعد أن شكلوا سلسلة بشرية لانتشاله من النهر. وكان الرجل المُسن البالغ من العمر 70 عاماً

قد سقط في نهر داغوان بمدينة كونمينغ عاصمة مقاطعة يونان الصينية يوم 16 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، ولم يكن قادراً على السباحة، مما أدى إلى غرق جسده بالكامل تحت الماء، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.وحاول أحد المارة الوصول إلى الرجل وانتشاله من الماء، وسرعان ما انضم إليه عدد كبير من الأشخاص، وشكلوا سلسلة بشرية، وتمكنوا من انتشال الرجل من قدميه ورفعه للأعلى، قبل أن يجروا له الإسعافات الأولية إلى حين وصول فرق الإسعاف.وحظي الفيديو الذي يظهر عملية الإنقاذ بمشاهدة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير في الصين “ويبو”، وأثنى الكثير من المعلقين على جهود المارّة، الذين عملوا كفريق واحد لإنقاذ حياة الرجل المُسن، وقدموا مثالاً يحتذى في التفاني والعمل الجماعي.


الخبر بالتفاصيل والصور



تمكن مجموعة من المارّة في الصين من إنقاذ حياة عجوز مسن بعد أن شكلوا سلسلة بشرية لانتشاله من النهر.

وكان الرجل المُسن البالغ من العمر 70 عاماً قد سقط في نهر داغوان بمدينة كونمينغ عاصمة مقاطعة يونان الصينية يوم 16 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، ولم يكن قادراً على السباحة، مما أدى إلى غرق جسده بالكامل تحت الماء، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وحاول أحد المارة الوصول إلى الرجل وانتشاله من الماء، وسرعان ما انضم إليه عدد كبير من الأشخاص، وشكلوا سلسلة بشرية، وتمكنوا من انتشال الرجل من قدميه ورفعه للأعلى، قبل أن يجروا له الإسعافات الأولية إلى حين وصول فرق الإسعاف.

وحظي الفيديو الذي يظهر عملية الإنقاذ بمشاهدة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير في الصين “ويبو”، وأثنى الكثير من المعلقين على جهود المارّة، الذين عملوا كفريق واحد لإنقاذ حياة الرجل المُسن، وقدموا مثالاً يحتذى في التفاني والعمل الجماعي.

رابط المصدر: بالفيديو: سلسلة بشرية لإنقاذ مُسن سقط في النهر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً