ديربي مدريد .. من سينهي سلسلة الآخر؟

كريستيانو رونالدو ستشهد مباراة ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو اليوم السبت في الجولة 12 من بطولة الليجا كسر سلسلة أحد الفريقين في “اللاهزيمة”. ويملك كل فريق سلسلة رائعة من المباريات التي لم يتلقى فيها أي هزيمة، وسنشهد اليوم توقف أحدها في حال لم تنتهي المباراة بالتعادل وحقق فريق الفوز على

حساب الآخر. ريال مدريد حافظ على سجله نظيفاً دون تلقي أي خسارة لمدة 33 مباراة في جميع المسابقات، حيث كانت آخر هزيمة تعرض لها الفريق في 27 من فبراير الماضي عندما خسر أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون رد. أما على صعيد الدوري الإسباني، فتمتد سلسلة الفريق الملكي لـ23 مباراة دون هزيمة، حيث حقق 20 انتصار وتعادل في 3 مناسبات فقط جميعهم كانوا في الموسم الحالي. ويسعى ريال مدريد إلى تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم ريال سوسيداد الذي يملك أطول سلسلة باللاهزيمة والممتدة لـ38 مباراة في الدوري الإسباني خلال الفترة الممتدة ما بين أبريل عام 1979 حتى مايو عام 1980. في المقابل يملك أتلتيكو مدريد أيضاً سلسلة رائعة في الليجا، حيث لم يتلقى أي هزيمة في آخر 22 مباراة خاضها في معقله فيسنتي كالديرون، وكانت آخر هزيمة تلقاها أمام برشلونة في سبتمبر عام 2015 عندما انتصر الأخير بهدفين مقابل هدف. أرقام أتلتيكو مدريد لا تتوقف عند هذا الحد، فهو يملك سلسلة أخرى بعدم تلقي أي هزيمة في آخر 6 ديربيات في الدوري الإسباني محققاً 4 انتصارات وتعادلين.


الخبر بالتفاصيل والصور


كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ستشهد مباراة ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو اليوم السبت في الجولة 12 من بطولة الليجا كسر سلسلة أحد الفريقين في “اللاهزيمة”.

ويملك كل فريق سلسلة رائعة من المباريات التي لم يتلقى فيها أي هزيمة، وسنشهد اليوم توقف أحدها في حال لم تنتهي المباراة بالتعادل وحقق فريق الفوز على حساب الآخر.

ريال مدريد حافظ على سجله نظيفاً دون تلقي أي خسارة لمدة 33 مباراة في جميع المسابقات، حيث كانت آخر هزيمة تعرض لها الفريق في 27 من فبراير الماضي عندما خسر أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون رد.

أما على صعيد الدوري الإسباني، فتمتد سلسلة الفريق الملكي لـ23 مباراة دون هزيمة، حيث حقق 20 انتصار وتعادل في 3 مناسبات فقط جميعهم كانوا في الموسم الحالي.

ويسعى ريال مدريد إلى تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم ريال سوسيداد الذي يملك أطول سلسلة باللاهزيمة والممتدة لـ38 مباراة في الدوري الإسباني خلال الفترة الممتدة ما بين أبريل عام 1979 حتى مايو عام 1980.

في المقابل يملك أتلتيكو مدريد أيضاً سلسلة رائعة في الليجا، حيث لم يتلقى أي هزيمة في آخر 22 مباراة خاضها في معقله فيسنتي كالديرون، وكانت آخر هزيمة تلقاها أمام برشلونة في سبتمبر عام 2015 عندما انتصر الأخير بهدفين مقابل هدف.

أرقام أتلتيكو مدريد لا تتوقف عند هذا الحد، فهو يملك سلسلة أخرى بعدم تلقي أي هزيمة في آخر 6 ديربيات في الدوري الإسباني محققاً 4 انتصارات وتعادلين.

رابط المصدر: ديربي مدريد .. من سينهي سلسلة الآخر؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً