فيديو .. عموري يفشل في مساعدة حارس العين للتصدي لركلة جزاء تشونبوك

باءت محاولة عمر عبدالرحمن الملقب بـ “عموري” بمساعدة الحارس خالد عيسى للتصدى لركلة جزاء تشونبوك، بالفشل. وحقق فريق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، فوزًا مهمًا على فريق نادي العين الإماراتي، بهدفين مثابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على  على استاد جيونجو كأس العالم، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2016.

وتقدم العين بالهدف الأول، ورد فريق تشونبوك بهدف التعادل، وسجل الفريق الكوري هدف الفوز من ركلة جزاء نفذها ليواندرو بنجاح. وقبل تنفيذ الركلة، توجه عموري إلى الحارس خالد عيسى، وأكد له أن ليواندرو سيسدد الكرة في الجهة اليمنى من المرمى، وقفز الحارس إلى الجهة اليمنى، لكن ليواندرو سدد الكرة في الجهة اليسرى من المرمى، وليحرز هدف الفوز منها. وستقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي، وتشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، يوم السبت الموافق 26 من الشهر الحالي، على استاد هزاع بن زايد.Video Playback Not Supported


الخبر بالتفاصيل والصور


باءت محاولة عمر عبدالرحمن الملقب بـ “عموري” بمساعدة الحارس خالد عيسى للتصدى لركلة جزاء تشونبوك، بالفشل.

وحقق فريق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، فوزًا مهمًا على فريق نادي العين الإماراتي، بهدفين مثابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على  على استاد جيونجو كأس العالم، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2016.

وتقدم العين بالهدف الأول، ورد فريق تشونبوك بهدف التعادل، وسجل الفريق الكوري هدف الفوز من ركلة جزاء نفذها ليواندرو بنجاح.

وقبل تنفيذ الركلة، توجه عموري إلى الحارس خالد عيسى، وأكد له أن ليواندرو سيسدد الكرة في الجهة اليمنى من المرمى، وقفز الحارس إلى الجهة اليمنى، لكن ليواندرو سدد الكرة في الجهة اليسرى من المرمى، وليحرز هدف الفوز منها.

وستقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي، وتشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، يوم السبت الموافق 26 من الشهر الحالي، على استاد هزاع بن زايد.

رابط المصدر: فيديو .. عموري يفشل في مساعدة حارس العين للتصدي لركلة جزاء تشونبوك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً