سوريا: 1029 معتقلاً فلسطينياً في سجون نظام الأسد

أعلنت مجموعة العمل من أجل فلسطيني سوريا ارتفاع عدد المعتقلين الفلسطينيين في سجون نظام الأسد، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية السبت. ونقلت

الوكالة عن بيان لمجموعة العمل، توثيق 1029 معتقلاً فلسطينياً في سجون الأجهزة الأمنية التابعة لنظام الأسد، بينهم 80 لاجئة فلسطينية وأطفال وكبار في السن.وناشدت المجموعة منظمات المجتمع الدولي ولجان حقوق الإنسان في العالم التدخل العاجل لإطلاق سراح المعتقلين الفلسطينيين في سوريا خاصةً الأطفال والنساء، والضغط على النظام لوقف التعذيب غير الإنساني الذي يتعرض له المعتقلين.وطالبت مجموعة العمل في بيانها المجتمع الدولي بدعوة النظام لكشف مصير العشرات من المعتقلين لدى أجهزة النظام، معربةً عن خشيتها من مقتلهم تحت التعذيب، في سجون النظام.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت مجموعة العمل من أجل فلسطيني سوريا ارتفاع عدد المعتقلين الفلسطينيين في سجون نظام الأسد، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية السبت.

ونقلت الوكالة عن بيان لمجموعة العمل، توثيق 1029 معتقلاً فلسطينياً في سجون الأجهزة الأمنية التابعة لنظام الأسد، بينهم 80 لاجئة فلسطينية وأطفال وكبار في السن.

وناشدت المجموعة منظمات المجتمع الدولي ولجان حقوق الإنسان في العالم التدخل العاجل لإطلاق سراح المعتقلين الفلسطينيين في سوريا خاصةً الأطفال والنساء، والضغط على النظام لوقف التعذيب غير الإنساني الذي يتعرض له المعتقلين.

وطالبت مجموعة العمل في بيانها المجتمع الدولي بدعوة النظام لكشف مصير العشرات من المعتقلين لدى أجهزة النظام، معربةً عن خشيتها من مقتلهم تحت التعذيب، في سجون النظام.

رابط المصدر: سوريا: 1029 معتقلاً فلسطينياً في سجون نظام الأسد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً