تشونبوك يقلب الطاولة على العين في نهائي دوري أبطال آسيا

حقق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، فوزًا مهمًا على فريق نادي العين الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على  استاد جيونجو كأس العالم، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2016. وتقدم العين بالهدف الأول عن طريق لاعبه أسبريا في الدقيقة 63، ورد البرازيلي ليواندرو بهدف التعادل لفريق تشونبوك

هيونداي موتورز في الدقيقة 70، وأضاف ذات اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 77 من ركلة جزاء. ومن المنتظر أن تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي، وتشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، يوم السبت الموافق 26 من الشهر الحالي، على استاد هزاع بن زايد.


الخبر بالتفاصيل والصور


حقق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، فوزًا مهمًا على فريق نادي العين الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على  استاد جيونجو كأس العالم، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2016.

وتقدم العين بالهدف الأول عن طريق لاعبه أسبريا في الدقيقة 63، ورد البرازيلي ليواندرو بهدف التعادل لفريق تشونبوك هيونداي موتورز في الدقيقة 70، وأضاف ذات اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.

ومن المنتظر أن تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي، وتشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، يوم السبت الموافق 26 من الشهر الحالي، على استاد هزاع بن زايد.

رابط المصدر: تشونبوك يقلب الطاولة على العين في نهائي دوري أبطال آسيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً