مقتل خبراء في صفوف الانقلابيين لدى انفجار صاروخ قبيل إطلاقه نحو السعودية

قتل عدد من خبراء الصواريخ من قوات المخلوع علي عبد الله صالح خلال محاولتهم إطلاق صاروخ باتجاه الأراضي السعودية اليوم السبت. وأجمعت مصادر متعددة في صعدة لـ24

“أن أربعة من خبراء الصواريخ البالستية قتلوا جراء انفجار صاروخ كانوا يستعدون لإطلاقه نحو المدن السعودية من بلدة حيدان في صعدة”.وأكدت المصادر “أن الصاروخ انفجر لحظة انطلاقه من منصته، ليقتل عدداً من العناصر بينهم أربعة خبراء”.وكانت الداخلية السعودية أعلنت أن جندياً لقي حتفه لدى سقوط صاروخ أطلقه مقاتلون يمنيون على منطقة عسير بجنوب المملكة، قبل ساعات من إعلان التحالف عن هدنة ووقف لإطلاق النار في محاولة لإنهاء صراع.ومن المقرر أن تبدأ الهدنة الساعة 12 ظهر اليوم السبت (0900 بتوقيت غرينتش).      


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل عدد من خبراء الصواريخ من قوات المخلوع علي عبد الله صالح خلال محاولتهم إطلاق صاروخ باتجاه الأراضي السعودية اليوم السبت.

وأجمعت مصادر متعددة في صعدة لـ24 “أن أربعة من خبراء الصواريخ البالستية قتلوا جراء انفجار صاروخ كانوا يستعدون لإطلاقه نحو المدن السعودية من بلدة حيدان في صعدة”.

وأكدت المصادر “أن الصاروخ انفجر لحظة انطلاقه من منصته، ليقتل عدداً من العناصر بينهم أربعة خبراء”.

وكانت الداخلية السعودية أعلنت أن جندياً لقي حتفه لدى سقوط صاروخ أطلقه مقاتلون يمنيون على منطقة عسير بجنوب المملكة، قبل ساعات من إعلان التحالف عن هدنة ووقف لإطلاق النار في محاولة لإنهاء صراع.

ومن المقرر أن تبدأ الهدنة الساعة 12 ظهر اليوم السبت (0900 بتوقيت غرينتش).

 
 
 

رابط المصدر: مقتل خبراء في صفوف الانقلابيين لدى انفجار صاروخ قبيل إطلاقه نحو السعودية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً