الأغذية العالمي يرحب بالهدنة الإنسانية في اليمن

رحب مسؤول في برنامج الأغذية العالمي، بإعلان التحالف العربي بدء هدنة إنسانية في اليمن، مما يساعد في دخول المساعدات الإنسانية إلى مناطق عدة، خاصة منطقة تعز. استمرار الهدنة

الإنسانية يساهم في إنقاذ الآلاف من المواطنين اليمنيين بعد أن أصبحوا على وشك المجاعة وقال المسؤول في تصريحات لـ24، إن برنامج الأغذية العالمي يقدم مساعدات على مدار الوقت في اليمن، وذلك عن طريق القسائم الشرائية بالتعاون مع التجار المحليين، ولكن فرصة دخول المساعدات بشكل مباشر، تسمح بمساعدة أكبر عدد من الأشخاص.وأوضح المسؤول في البرنامج أن استمرار الهدنة الإنسانية يساهم في إنقاذ الآلاف من المواطنين اليمنيين بعد أن أصبحوا على وشك المجاعة في بعض المناطق وبينهم مدينة تعز.وأعلن التحالف العريي بدء هدنة انسانية في اليمن تبدأ اليوم وتستمر لمدة يومين قابلة للتجديد بناء على ما يحدث على الأرض.


الخبر بالتفاصيل والصور



رحب مسؤول في برنامج الأغذية العالمي، بإعلان التحالف العربي بدء هدنة إنسانية في اليمن، مما يساعد في دخول المساعدات الإنسانية إلى مناطق عدة، خاصة منطقة تعز.

استمرار الهدنة الإنسانية يساهم في إنقاذ الآلاف من المواطنين اليمنيين بعد أن أصبحوا على وشك المجاعة

وقال المسؤول في تصريحات لـ24، إن برنامج الأغذية العالمي يقدم مساعدات على مدار الوقت في اليمن، وذلك عن طريق القسائم الشرائية بالتعاون مع التجار المحليين، ولكن فرصة دخول المساعدات بشكل مباشر، تسمح بمساعدة أكبر عدد من الأشخاص.

وأوضح المسؤول في البرنامج أن استمرار الهدنة الإنسانية يساهم في إنقاذ الآلاف من المواطنين اليمنيين بعد أن أصبحوا على وشك المجاعة في بعض المناطق وبينهم مدينة تعز.

وأعلن التحالف العريي بدء هدنة انسانية في اليمن تبدأ اليوم وتستمر لمدة يومين قابلة للتجديد بناء على ما يحدث على الأرض.

رابط المصدر: الأغذية العالمي يرحب بالهدنة الإنسانية في اليمن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً