أقوى نساء الأرض .. من تكون ؟

جرى العرف على أن يعتقد الرجل أنه يجب على المرأة أن تكون ضعيفة كي تقبل بين صفوف الرجال ، و هو عرف لازال معترف به من قبل بعض الرجال الذين لا يرون إلا فكرة خاطئة بها الكثير من المغالطات عن المرأة و شخصيتها و دورها في المجتمع ، و شريكة

لا تقل عن الرجل أهمية في الحياة . من هي أقوى نساء الأرض ؟ المراة التي تعي قدر نفسها جيدا ، و لا تقبل بالذل أو الإهانة ، و ترفض التقليل من شأنها و محو شخصيتها هي أقوى نساء الأرض . المرأة التي لا تركع لرجل رضي لها بأن تعيش في الحياة على الهامش ، هي أقوى نساء الأرض ، هي تلك المرأة التي تستطيع الحياة بدون الخضوع للرجل الذي يريد أن يهدم شخصيتها و ذاتها ، هي إمرأة تعي جيدا كيف لها أن تعيش مرفوعة الرأس بكفاحها و إعتمادها على نفسها إذا ما تخلى عنها شريك حياتها في أي وقت من الأوقات .  المرأة و الطلاق من المعروف لنا جميعا أن الطلاق هو أبغض الحلال عند الله سبحانه و تعالى  ، و لكنه حلالا و قد يكون هو الخيار الأوحد ، و أفضل الحلول في حالات كثيرة أهمها تلك الحالات التي تقوم على ظلم المرأة و هدر كرامتها و ظلمها ، خصوصا وأنه من الصعب أن تستمر الحياة بظلم طرف قوي مؤثر و فعال في الحياة الزوجية مثل المرأة . حينها ستبدأ المرأة القوية بإختيار العلو لا الدنو ، الكرامة لا الذل ، لتريح نفسها من كم الطاقات السلبية التي لها أن تميت قلبها و مشاعرها و هي لازالت على قيد الحياة ، تاركة معتقدات المجتمع ، و آراء الآخرين وراء ظهرها طالما أنها إمرأة مستقيمة ، تتحرى الحلال في كل أمر ، و تبحث عن الكرامة و العيش بسعادة و طمأنينة و راحة بال . إقرأ المزيد  إمرأة لن ينساها الرجل أبداً! من بين كل النساء.. هذه هي المرأة التي لا يلتفت إليها الرجل أبدا الرجل أكثر حناناً من المرأة


الخبر بالتفاصيل والصور


جرى العرف على أن يعتقد الرجل أنه يجب على المرأة أن تكون ضعيفة كي تقبل بين صفوف الرجال ، و هو عرف لازال معترف به من قبل بعض الرجال الذين لا يرون إلا فكرة خاطئة بها الكثير من المغالطات عن المرأة و شخصيتها و دورها في المجتمع ، و شريكة لا تقل عن الرجل أهمية في الحياة .

من هي أقوى نساء الأرض ؟

المراة التي تعي قدر نفسها جيدا ، و لا تقبل بالذل أو الإهانة ، و ترفض التقليل من شأنها و محو شخصيتها هي أقوى نساء الأرض .

المرأة التي لا تركع لرجل رضي لها بأن تعيش في الحياة على الهامش ، هي أقوى نساء الأرض ، هي تلك المرأة التي تستطيع الحياة بدون الخضوع للرجل الذي يريد أن يهدم شخصيتها و ذاتها ، هي إمرأة تعي جيدا كيف لها أن تعيش مرفوعة الرأس بكفاحها و إعتمادها على نفسها إذا ما تخلى عنها شريك حياتها في أي وقت من الأوقات . 

المرأة و الطلاق

من المعروف لنا جميعا أن الطلاق هو أبغض الحلال عند الله سبحانه و تعالى  ، و لكنه حلالا و قد يكون هو الخيار الأوحد ، و أفضل الحلول في حالات كثيرة أهمها تلك الحالات التي تقوم على ظلم المرأة و هدر كرامتها و ظلمها ، خصوصا وأنه من الصعب أن تستمر الحياة بظلم طرف قوي مؤثر و فعال في الحياة الزوجية مثل المرأة .

حينها ستبدأ المرأة القوية بإختيار العلو لا الدنو ، الكرامة لا الذل ، لتريح نفسها من كم الطاقات السلبية التي لها أن تميت قلبها و مشاعرها و هي لازالت على قيد الحياة ، تاركة معتقدات المجتمع ، و آراء الآخرين وراء ظهرها طالما أنها إمرأة مستقيمة ، تتحرى الحلال في كل أمر ، و تبحث عن الكرامة و العيش بسعادة و طمأنينة و راحة بال .

إقرأ المزيد 

إمرأة لن ينساها الرجل أبداً!

من بين كل النساء.. هذه هي المرأة التي لا يلتفت إليها الرجل أبدا

الرجل أكثر حناناً من المرأة

رابط المصدر: أقوى نساء الأرض .. من تكون ؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً