إنتر ميلان مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد دييجو سيميوني

دييجو سيميوني ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إنتر ميلان عازم على فسخ عقد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مع أتلتيكو مدريد عقب نهاية الموسم الحالي. وكان سيميوني قد أثار جدلاً واسعاً عند زيارته لمدينة ميلانو الأسبوع الماضي مع عائلته وأجاب على سؤال أحد الصحفيين حول تفاوضه مع إدارة الإنتر “أنت لا

تعرف”. وبحسب صحيفة كورييري ديلو سبورت فإن إنتر ميلان مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد سيميوني والبالغة 50 مليون يورو كون عقده يمتد حتى عام 2018. وكان إنتر ميلان قد عين ستيفانو بيولي مدرباً للفريق خلفاً للهولندي فرانك دي بور الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج، لكن إدارة النيراتزوري تسعى لبناء مشروع جديد الموسم المقبل بقيادة سيميوني.


الخبر بالتفاصيل والصور


دييجو سيميوني

دييجو سيميوني

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إنتر ميلان عازم على فسخ عقد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مع أتلتيكو مدريد عقب نهاية الموسم الحالي.

وكان سيميوني قد أثار جدلاً واسعاً عند زيارته لمدينة ميلانو الأسبوع الماضي مع عائلته وأجاب على سؤال أحد الصحفيين حول تفاوضه مع إدارة الإنتر “أنت لا تعرف”.

وبحسب صحيفة كورييري ديلو سبورت فإن إنتر ميلان مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد سيميوني والبالغة 50 مليون يورو كون عقده يمتد حتى عام 2018.

وكان إنتر ميلان قد عين ستيفانو بيولي مدرباً للفريق خلفاً للهولندي فرانك دي بور الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج، لكن إدارة النيراتزوري تسعى لبناء مشروع جديد الموسم المقبل بقيادة سيميوني.

رابط المصدر: إنتر ميلان مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد دييجو سيميوني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً