الهلال الأحمر الإماراتي يضع حجر الأساس لبناء حديقة في عدن

وضعت منظمة الهلال الأحمر الإماراتي والسلطة المحلية بعدن اليوم السبت، حجر الأساس لبناء حديقة الشعب في مديرية البريقة، ضمن مشروع بناء وتأهيل وصيانة وترميم حدائق الأطفال والمنتزهات في محافظة عدن.

وقال وكيل محافظة عدن عبد الرحمن شيخ، إنه تم وضع حجر الأساس لبناء حديقة الشعب بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الهلال الأحمر، مضيفاً أن هذه الحديقة ليست الأولى، إذ سبق افتتاح حديقة عدن الصغرى في البريقة وافتتاح حديقة في كريتر .وأكد أن الأعمال مستمرة في بناء وتأهيل كافة الحدائق والمنتزهات في محافظة عدن، معرباً عن شكره للهلال الأحمر الإماراتي لدعمه المتواصل لعدن في كافة المجالات الخدمية والحيوية.من جانبه، قال مأمور البريقة هاني اليزيدي، إنه قبل أيام تم افتتاح سوق الجمعة بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي، والآن يتم وضع حجر الأساس لبناء حديقة الشعب، ضمن أعمال ومشاريع ستعود بالفائدة وتنعكس بشكل إيجابي على أوضاع المديرية وتحسين الأوضاع.وأوضح أن “الأعمال والمشاريع التي يتم تنفيذها ممولة من الهلال الأحمر الإماراتي، الذي يبذل جهداً طيباً في عدن، وساهم بشكل كبير في إعادة الأمل”، مشيراً إلى أن الحديقة تتضمن عدداً من المرافق والبوفيات وسوقاً خيرياً وألعاباً وكل ما تحتاجه.


الخبر بالتفاصيل والصور



وضعت منظمة الهلال الأحمر الإماراتي والسلطة المحلية بعدن اليوم السبت، حجر الأساس لبناء حديقة الشعب في مديرية البريقة، ضمن مشروع بناء وتأهيل وصيانة وترميم حدائق الأطفال والمنتزهات في محافظة عدن.

وقال وكيل محافظة عدن عبد الرحمن شيخ، إنه تم وضع حجر الأساس لبناء حديقة الشعب بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الهلال الأحمر، مضيفاً أن هذه الحديقة ليست الأولى، إذ سبق افتتاح حديقة عدن الصغرى في البريقة وافتتاح حديقة في كريتر .

وأكد أن الأعمال مستمرة في بناء وتأهيل كافة الحدائق والمنتزهات في محافظة عدن، معرباً عن شكره للهلال الأحمر الإماراتي لدعمه المتواصل لعدن في كافة المجالات الخدمية والحيوية.

من جانبه، قال مأمور البريقة هاني اليزيدي، إنه قبل أيام تم افتتاح سوق الجمعة بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي، والآن يتم وضع حجر الأساس لبناء حديقة الشعب، ضمن أعمال ومشاريع ستعود بالفائدة وتنعكس بشكل إيجابي على أوضاع المديرية وتحسين الأوضاع.

وأوضح أن “الأعمال والمشاريع التي يتم تنفيذها ممولة من الهلال الأحمر الإماراتي، الذي يبذل جهداً طيباً في عدن، وساهم بشكل كبير في إعادة الأمل”، مشيراً إلى أن الحديقة تتضمن عدداً من المرافق والبوفيات وسوقاً خيرياً وألعاباً وكل ما تحتاجه.

رابط المصدر: الهلال الأحمر الإماراتي يضع حجر الأساس لبناء حديقة في عدن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً