جنابري مطلب ألماني قوي!

كان الدولي سيرجي غنابري أهم صفقة أبرمها فريق فيردر بريمن  في الميركاتو الصيفي الأخير، ولم تكلفه حينها أكثر من خمسة ملايين يورو دفعها النادي الألماني لنادي أرسنال الانكليزي، مقابل الحصول على خدمات المهاجم الذي يلعب في مركز الجناح الأيسر والأيمن، وأيضا في وسط خط الدفاع الهجومي. وكان أداؤه الملفت مع

منتخب ألمانيا في الدورة الأولمبية السابقة، قد دفع بأندية الدوري الألماني لكرة القدم- بوندسليغا الى الركض ورائه. عندها، ضمت قائمة المهتمين كلا من نادي لايبزيغ حديث العهد بدوري الدرجة الأولى إلى جانب فريق شالكه وبايرن ميونيخ، لكن في نهاية الأمر خطفه  فيريدر بريمن وتعاقد معه لأربع سنوات تمتد لغاية 2020. ونجح غنابري أيضا في شدّ انتباه مدرب المانشافت يواخيم لوف إليه، فأشركه الأخير في مباراة المنتخب أمام سان مورينو، في آخر مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 المبرمجة لهذا العام. وفيها أحرز غنابري ثلاثة أهداف من مجموع ثمانية في شباك سان مورينو، أضافها إلى رصيد أربعة أهداف أحرزها بقميص بريمن، فضلا عن هدف آخر شارك في صنعه لصالح فريقه.


الخبر بالتفاصيل والصور


كان الدولي سيرجي غنابري أهم صفقة أبرمها فريق فيردر بريمن  في الميركاتو الصيفي الأخير، ولم تكلفه حينها أكثر من خمسة ملايين يورو دفعها النادي الألماني لنادي أرسنال الانكليزي، مقابل الحصول على خدمات المهاجم الذي يلعب في مركز الجناح الأيسر والأيمن، وأيضا في وسط خط الدفاع الهجومي.

وكان أداؤه الملفت مع منتخب ألمانيا في الدورة الأولمبية السابقة، قد دفع بأندية الدوري الألماني لكرة القدم- بوندسليغا الى الركض ورائه. عندها، ضمت قائمة المهتمين كلا من نادي لايبزيغ حديث العهد بدوري الدرجة الأولى إلى جانب فريق شالكه وبايرن ميونيخ، لكن في نهاية الأمر خطفه  فيريدر بريمن وتعاقد معه لأربع سنوات تمتد لغاية 2020.

ونجح غنابري أيضا في شدّ انتباه مدرب المانشافت يواخيم لوف إليه، فأشركه الأخير في مباراة المنتخب أمام سان مورينو، في آخر مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 المبرمجة لهذا العام. وفيها أحرز غنابري ثلاثة أهداف من مجموع ثمانية في شباك سان مورينو، أضافها إلى رصيد أربعة أهداف أحرزها بقميص بريمن، فضلا عن هدف آخر شارك في صنعه لصالح فريقه.

رابط المصدر: جنابري مطلب ألماني قوي!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً