تركيا: 20 قتيلاً من داعش والديمقراطي الكردي في سوريا

أعلنت القوات المسلحة التركية، اليوم السبت، مقتل 12 عنصراً من عناصر حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي في سوريا (بي واي دي) و8 من تنظيم داعش الإرهابي، في إطار عملية درع الفرات

في حلب شمال سوريا. وقالت القوات المسلحة في بيان إن “عملية درع الفرات التي بدأتها القوات التركية في 24 أغسطس (آب) الماضي، لتأمين الحدود وتطهيرها من المنظمات الإرهابية وعلى رأسها داعش، ولدعم قوات التحالف دخلت يومها الـ88”. وأشار البيان إلى أن “قوة المهام الخاصة السابعة في الجيش السوري الحر، وبتغطية نارية من القوات التركية في منطقة قره داغ بحلب، سيطرت على منطقتين مأهولتين بالسكان، وتتابع أعمالها بهدف تطهير المنطقتين من المتفجرات”.ولفت أن اشتباكات “أدت إلى مقتل 12 من عناصر حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي، و8 من تنظيم داعش الإرهابي، وإصابة عنصرين من الجيش الحر”.وأوضح أن عناصر من داعش هاجمت بصاروخين موجهين في منطقة الكفير دبابتين تركيتين، ما أدى إلى إصابتهما بشكل خفيف، فيما لم يسفر الهجوم عن إصابات في صفوف الجنود الأتراك.من جهة أخرى، أشار البيان إلى أن عدد المناطق المأهولة بالسكان التي سيطر عليها الجيش الحر منذ بدء عملية درع الفرات، وصل إلى 214 منطقة.وأفاد أن القوات المسلحة دمرت 88 هدفاً لداعش و6 أهداف لحزب الاتحاد الديمقراطي، تضم ملاجئ ومواقع دفاعية ومقرات قيادية، بالإضافة إلى عربات وأسلحة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت القوات المسلحة التركية، اليوم السبت، مقتل 12 عنصراً من عناصر حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي في سوريا (بي واي دي) و8 من تنظيم داعش الإرهابي، في إطار عملية درع الفرات في حلب شمال سوريا.

وقالت القوات المسلحة في بيان إن “عملية درع الفرات التي بدأتها القوات التركية في 24 أغسطس (آب) الماضي، لتأمين الحدود وتطهيرها من المنظمات الإرهابية وعلى رأسها داعش، ولدعم قوات التحالف دخلت يومها الـ88”. 

وأشار البيان إلى أن “قوة المهام الخاصة السابعة في الجيش السوري الحر، وبتغطية نارية من القوات التركية في منطقة قره داغ بحلب، سيطرت على منطقتين مأهولتين بالسكان، وتتابع أعمالها بهدف تطهير المنطقتين من المتفجرات”.

ولفت أن اشتباكات “أدت إلى مقتل 12 من عناصر حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي، و8 من تنظيم داعش الإرهابي، وإصابة عنصرين من الجيش الحر”.

وأوضح أن عناصر من داعش هاجمت بصاروخين موجهين في منطقة الكفير دبابتين تركيتين، ما أدى إلى إصابتهما بشكل خفيف، فيما لم يسفر الهجوم عن إصابات في صفوف الجنود الأتراك.

من جهة أخرى، أشار البيان إلى أن عدد المناطق المأهولة بالسكان التي سيطر عليها الجيش الحر منذ بدء عملية درع الفرات، وصل إلى 214 منطقة.

وأفاد أن القوات المسلحة دمرت 88 هدفاً لداعش و6 أهداف لحزب الاتحاد الديمقراطي، تضم ملاجئ ومواقع دفاعية ومقرات قيادية، بالإضافة إلى عربات وأسلحة.

رابط المصدر: تركيا: 20 قتيلاً من داعش والديمقراطي الكردي في سوريا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً