ديربي مدريد .. فرصة رونالدو للعودة إلى الواجهة في سباق الكرة الذهبية

كريستيانو رونالدو يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أصعب أوقاته منذ انضمامه إلى ريال مدريد صيف 2009 في ظل البداية البطيئة له هذا الموسم سواء في الليجا الإسبانية أو دوري أبطال أوروبا بتسجيله 7 أهداف فقط خلال 12 مباراة خاضها. ويعد رونالدو المرشح الأبرز للتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016 بعد

تتويجه بلقب دوري الأبطال واليورو رفقة منتخب بلاده البرتغال، لكن خرجت أصوات في الفترة الأخيرة تطالب بمنح الجائزة لليونيل ميسي نجم برشلونة نظراً للأداء الرائع الذي يقدمه هذا الموسم والذي تزامن مع تراجع مستوى الدون بشكل ملحوظ. ويملك رونالدو فرصة كبيرة لخطف الأضواء مجدداً والتأكيد على أحقيته بالفوز بالجائزة قبل 6 أيام فقط من إغلاق باب التصويت، وذلك عندما يحل ضيفاً مع فريقه ريال مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون لمواجهة أتلتيكو مدريد في الديربي. مباراة ستصنع فارق كبير بالنسبة لحظوظ الدون للتويج بالجائزة هذا العام، فما سيقدمه أمام الروخي بلانكوس اليوم سيأخذ صدى واسع في الصحف العالمية، ومما لا شك فيه سيؤثر بشكل أو بآخر على بعض المصوتين. رونالدو فشل في تسجيل أي هدف بشباك أتلتيكو مدريد في آخر 6 ديربيات، وهو مطالب اليوم بقيادة فريقه للفوز للبقاء في الصدارة، لا سيما وأن ريال مدريد يعاني من غياب 4 لاعبين مهمين هم توني كروس، بيبي، كاسيميرو وألفارو موراتا. تألق رونالدو في مباراة اليوم من شأنه أن يعيده للواجهة مجدداً في سباق الكرة الذهبية بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه في المباريات الماضية، الصحف المدريدية لن تتوقف عن الثناء بصاروخ ماديرا في حال تسجيله أكثر من هدف وقيادة الفريق لحصد النقاط الثلاث.


الخبر بالتفاصيل والصور


كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أصعب أوقاته منذ انضمامه إلى ريال مدريد صيف 2009 في ظل البداية البطيئة له هذا الموسم سواء في الليجا الإسبانية أو دوري أبطال أوروبا بتسجيله 7 أهداف فقط خلال 12 مباراة خاضها.

ويعد رونالدو المرشح الأبرز للتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016 بعد تتويجه بلقب دوري الأبطال واليورو رفقة منتخب بلاده البرتغال، لكن خرجت أصوات في الفترة الأخيرة تطالب بمنح الجائزة لليونيل ميسي نجم برشلونة نظراً للأداء الرائع الذي يقدمه هذا الموسم والذي تزامن مع تراجع مستوى الدون بشكل ملحوظ.

ويملك رونالدو فرصة كبيرة لخطف الأضواء مجدداً والتأكيد على أحقيته بالفوز بالجائزة قبل 6 أيام فقط من إغلاق باب التصويت، وذلك عندما يحل ضيفاً مع فريقه ريال مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون لمواجهة أتلتيكو مدريد في الديربي.

مباراة ستصنع فارق كبير بالنسبة لحظوظ الدون للتويج بالجائزة هذا العام، فما سيقدمه أمام الروخي بلانكوس اليوم سيأخذ صدى واسع في الصحف العالمية، ومما لا شك فيه سيؤثر بشكل أو بآخر على بعض المصوتين.

رونالدو فشل في تسجيل أي هدف بشباك أتلتيكو مدريد في آخر 6 ديربيات، وهو مطالب اليوم بقيادة فريقه للفوز للبقاء في الصدارة، لا سيما وأن ريال مدريد يعاني من غياب 4 لاعبين مهمين هم توني كروس، بيبي، كاسيميرو وألفارو موراتا.

تألق رونالدو في مباراة اليوم من شأنه أن يعيده للواجهة مجدداً في سباق الكرة الذهبية بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه في المباريات الماضية، الصحف المدريدية لن تتوقف عن الثناء بصاروخ ماديرا في حال تسجيله أكثر من هدف وقيادة الفريق لحصد النقاط الثلاث.

رابط المصدر: ديربي مدريد .. فرصة رونالدو للعودة إلى الواجهة في سباق الكرة الذهبية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً