سلاح قوي لميلان يثير الرعب في الإنتر قبل الديربي

ميلان × إنتر ميلان يستضيف ميلان جاره في نفس المدينة الإنتر يوم غد الأحد في قمة الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي، مباراة تعني الكثير لكلا الفريقين في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها النيراتزوري والنتائج الطيبة التي يحققها رجال المدرب مونتيلا هذا الموسم. ويملك ميلان سلاح قوي في الموسم

الحالي وهو التسديد من خارج منطقة الجزاء، حيث أحرز الفريق 7 أهداف من خارج منطقة العمليات في الكالتشيو منذ انطلاق لموسم. ويعد ميلان أكثر فريق في الدوريات الأوروبية الكبرى تسجيلاً للأهداف من خارج المنطقة هذا الموسم، وهذا يمنح الفريق سلاح جديد وقوي لاستخدامه في الديربي. وسيكون على المدرب الجديد لإنتر ميلان ستيفانو بيولي الحد من خطورة تسديدات لاعبي ميلان وبالأخص لاعبي خط الوسط وعدم ترك المساحة والوقت الكافي لهم للتحضير.


الخبر بالتفاصيل والصور


ميلان × إنتر ميلان

ميلان × إنتر ميلان

يستضيف ميلان جاره في نفس المدينة الإنتر يوم غد الأحد في قمة الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي، مباراة تعني الكثير لكلا الفريقين في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها النيراتزوري والنتائج الطيبة التي يحققها رجال المدرب مونتيلا هذا الموسم.

ويملك ميلان سلاح قوي في الموسم الحالي وهو التسديد من خارج منطقة الجزاء، حيث أحرز الفريق 7 أهداف من خارج منطقة العمليات في الكالتشيو منذ انطلاق لموسم.

ويعد ميلان أكثر فريق في الدوريات الأوروبية الكبرى تسجيلاً للأهداف من خارج المنطقة هذا الموسم، وهذا يمنح الفريق سلاح جديد وقوي لاستخدامه في الديربي.

وسيكون على المدرب الجديد لإنتر ميلان ستيفانو بيولي الحد من خطورة تسديدات لاعبي ميلان وبالأخص لاعبي خط الوسط وعدم ترك المساحة والوقت الكافي لهم للتحضير.

رابط المصدر: سلاح قوي لميلان يثير الرعب في الإنتر قبل الديربي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً