العراق: ارتفاع عدد نازحين محافظة نينوى إلى أكثر من 62 ألف

أفاد بيان رسمي عراقي اليوم السبت، بأن أعداد النازحين من مناطق محافظة نينوى بلغ أكثر من 62 ألف شخص منذ انطلاق عملية تحرير محافظة نينوى في 17 أكتوبر (تشرين الأول)

الماضي وحتى الآن. وذكر بيان لوزارة الهجرة والمهجرين العراقية أن العدد الكلي للنازحين منذ انطلاق العمليات العسكرية لتحرير نينوى إلى اليوم بلغ 62 ألف و399 نازحاً.وأوضح أن النازحين توزعوا من مناطق السماح والقادسية الثانية وعدن والزهراء والبكر والتحرير، وحي القادسية والزهور وأحياء الانتصار وحي الخضراء والشقق، وتل سروال التابع للمحلبية في المحور الغربي لمدينة الموصل، وقرى سديرات وهيجل والصبيح التابعة لقضاء الشرقاط، فيما تم استقبال 150 نازحاً من قضاء الحويجة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد بيان رسمي عراقي اليوم السبت، بأن أعداد النازحين من مناطق محافظة نينوى بلغ أكثر من 62 ألف شخص منذ انطلاق عملية تحرير محافظة نينوى في 17 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي وحتى الآن.

وذكر بيان لوزارة الهجرة والمهجرين العراقية أن العدد الكلي للنازحين منذ انطلاق العمليات العسكرية لتحرير نينوى إلى اليوم بلغ 62 ألف و399 نازحاً.

وأوضح أن النازحين توزعوا من مناطق السماح والقادسية الثانية وعدن والزهراء والبكر والتحرير، وحي القادسية والزهور وأحياء الانتصار وحي الخضراء والشقق، وتل سروال التابع للمحلبية في المحور الغربي لمدينة الموصل، وقرى سديرات وهيجل والصبيح التابعة لقضاء الشرقاط، فيما تم استقبال 150 نازحاً من قضاء الحويجة.

رابط المصدر: العراق: ارتفاع عدد نازحين محافظة نينوى إلى أكثر من 62 ألف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً