سوريا: توقف جميع المستشفيات ومراكز العلاج في حلب عن العمل

تعطلت الخدمات الصحية في جميع مستشفيات حلب بشكل كامل في الأحياء الخاضعة للمسلحين شرقي مدينة حلب، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السويسرية السبت، عن السلطات الصحية المحلية في المدينة، بعد

أيام من القصف المكثف للأحياء الشرقية. ومن جهته قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن بعض المؤسسات الصحية لا تزال تقدم بعض الخدمات الأساسية، لكن القصف والغارات المستمرة يمنعان السكان من التوجه إليها للحصول على العلاج.وتعرضت عدة مراكز علاجية وصحية للدمار على امتداد الأيام الماضية، بسبب القصف الذي استهدف المدينة وبعض المستشفيات بشكل مباشر، وفق مصادر طبية وسكان محليين.واستأنفت القوات السورية النظامية هجماتها الجمعة على حلب بعد هدنة مؤقتة استمرت بضعة أسابيع، في عاود الطيران الحكومي منذ الثلاثاء غاراته الجوية على أهداف في الأحياء الشرقية المحاصرة.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعطلت الخدمات الصحية في جميع مستشفيات حلب بشكل كامل في الأحياء الخاضعة للمسلحين شرقي مدينة حلب، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السويسرية السبت، عن السلطات الصحية المحلية في المدينة، بعد أيام من القصف المكثف للأحياء الشرقية.

ومن جهته قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن بعض المؤسسات الصحية لا تزال تقدم بعض الخدمات الأساسية، لكن القصف والغارات المستمرة يمنعان السكان من التوجه إليها للحصول على العلاج.

وتعرضت عدة مراكز علاجية وصحية للدمار على امتداد الأيام الماضية، بسبب القصف الذي استهدف المدينة وبعض المستشفيات بشكل مباشر، وفق مصادر طبية وسكان محليين.

واستأنفت القوات السورية النظامية هجماتها الجمعة على حلب بعد هدنة مؤقتة استمرت بضعة أسابيع، في عاود الطيران الحكومي منذ الثلاثاء غاراته الجوية على أهداف في الأحياء الشرقية المحاصرة.

رابط المصدر: سوريا: توقف جميع المستشفيات ومراكز العلاج في حلب عن العمل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً