التشكيلة المثالية لقمة مانشستر يونايتد وآرسنال

آرسنال × مانشستر يونايتد نشرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية التشكيلة المثالية لمباراة القمة بين مانشستر يونايتد وآرسنال التي ستقام على ملعب أولد ترافورد اليوم السب لحساب الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وشهدت التشكيلة تواجد 8 لاعبين من آرسنال بقيادة النجم الألماني مسعود أوزيل مقابل 3 لاعبين فقط من

الغريم مانشستر يونايتد. وجاءت المفاجأة بغياب السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، حيث اعتمدت الصحيفة في اختياراتها على أداء اللاعبين هذا الموسم. وجاءت التشكيلة على النحو التالي:- حراسة المرمى: دي خيا (مانشستر يونايتد) الدفاع: فالنسيا (مانشستر يونايتد) .. موستافي (آرسنال) .. كوسيلني (آرسنال) .. مونريال (آرسنال) الوسط: رامسي (آرسنال) .. بوجبا (مانشستر يونايتد) .. أوزيل (آرسنال) .. والكوت (آرسنال الهجوم: سانشيز (آرسنال) .. أيوبي (آرسنال)


الخبر بالتفاصيل والصور


آرسنال × مانشستر يونايتد
آرسنال × مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية التشكيلة المثالية لمباراة القمة بين مانشستر يونايتد وآرسنال التي ستقام على ملعب أولد ترافورد اليوم السب لحساب الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت التشكيلة تواجد 8 لاعبين من آرسنال بقيادة النجم الألماني مسعود أوزيل مقابل 3 لاعبين فقط من الغريم مانشستر يونايتد.

وجاءت المفاجأة بغياب السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، حيث اعتمدت الصحيفة في اختياراتها على أداء اللاعبين هذا الموسم.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:-

حراسة المرمى: دي خيا (مانشستر يونايتد)

الدفاع: فالنسيا (مانشستر يونايتد) .. موستافي (آرسنال) .. كوسيلني (آرسنال) .. مونريال (آرسنال)

الوسط: رامسي (آرسنال) .. بوجبا (مانشستر يونايتد) .. أوزيل (آرسنال) .. والكوت (آرسنال

الهجوم: سانشيز (آرسنال) .. أيوبي (آرسنال)

رابط المصدر: التشكيلة المثالية لقمة مانشستر يونايتد وآرسنال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً