هل تقلل الزيوت النباتية دهون البطن؟

أشارت دراسة حديثة نشرها أحد المواقع البريطانية الذي يعنى بمجال الصحة: “إنَّ استخدام الزيوت النباتية في النظام الغذائي يمكن أن تساعد في تقليل كمية الدهون في منطقة البطن”.صورة توضيحيّةوأشارت الدراسة أيضًا: “أنَّ أهمية الزيت النباتي تكمن في ارتفاع في الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة ولها آثار مفيدة على تكوين الجسم، خصوصاً

للأشخاص الذين يعانون السمنة. وكما هو معلوم فإنَّ الدهون في البطن تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، وترتبط أيضاً بزيادة خطر أمراض مثل متلازمة التمثيل الغذائي ومرض السكري” وجاء أيضًا: “الأحماض الدهنية غير المشبعة الأحادية تستهدف الدهون في منطقة البطن”.


الخبر بالتفاصيل والصور


أشارت دراسة حديثة نشرها أحد المواقع البريطانية الذي يعنى بمجال الصحة: “إنَّ استخدام الزيوت النباتية في النظام الغذائي يمكن أن تساعد في تقليل كمية الدهون في منطقة البطن”.


صورة توضيحيّة

وأشارت الدراسة أيضًا: “أنَّ أهمية الزيت النباتي تكمن في ارتفاع في الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة ولها آثار مفيدة على تكوين الجسم، خصوصاً للأشخاص الذين يعانون السمنة. وكما هو معلوم فإنَّ الدهون في البطن تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، وترتبط أيضاً بزيادة خطر أمراض مثل متلازمة التمثيل الغذائي ومرض السكري” وجاء أيضًا: “الأحماض الدهنية غير المشبعة الأحادية تستهدف الدهون في منطقة البطن”.

رابط المصدر: هل تقلل الزيوت النباتية دهون البطن؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً