كيف يمكن أن تستفيدوا صحيًا من عصير الأفوكادو؟!

موقع العرب.كوم يقدّم لكم اليوم فوائد عصير الأفوكادو، والذي إذا تم اضافة الحليب والعسل والمكسرات اليه، تزيد فوائده.. تابعوا معنا!مع تطور العلم وانتشار الوعي بين الناس، أصبح الجميع يدرك تقريبًا أنّ ثمرة الأفوكادو ورغم أنها تحوي نسبة مرتفعة من الدهون، إلا أنّ معظمها من الدهون الأحادية غير المشبعة وبالتالي هي مفيدة للصحة.

موقع العرب.كوم يقدّم لكم اليوم فوائد عصير الأفوكادو، والذي إذا تم اضافة الحليب والعسل والمكسرات اليه، تزيد فوائده.. تابعوا معنا!صورة توضيحية- الأفوكادوا غني بالبروتين والدهون غير المشبعة والكثير من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على نمو الشعر وترطيبه وجعله أكثر ليونة ومرونة ويحميه من التقصف.- يحتوي عصير الافوكادو على فوائد صحية عديدة للبشرة لأنه غني بالكثير من العناصر الغذائية فهو يحتوي على البوتاسيوم حتى بشكل أكبر من ثمار الموز، فهو يحفز الكولاجين ويعمل على الحد من تجاعيد الجلد. – عصير الافوكادو يحتوي على المعادن والبوتاسيوم والماغنسيوم على تنظيم الدورة الدموية والحفاظ على ضغط الدم بالمستويات الصحية بالتالي يقلل من الضغط على القلب ويخفف من امراض القلب وتصلب الشرايين.- تناول عصير الأفوكادو بانتظام يحافظ على صحة العين لأنه يحتوي على كمية أكبر من اللوتين كاروتينويد ما يمنع أي الاضطرابات المتعلقة بالعين من خلال تقديم الحماية ضد مشاكل العين المختلفة. – يسهل الهضم ويساعد على تحسين عملية الهضم وتصريف الفضلات إلى الامعاء بسبب المحتوى العالي من الألياف الغذائية.- مهدئ للأعصاب ويساعد على التخلص من التوتر.- تنظيم مستويات السكر بالدم بسبب احتوائه على الدهون الاحادية غير المشبعة.- يساعد في الوقاية من الاصابة بسرطان الثدي والتخلص من خلايا سرطان الفم دون أن أي ضرر للصحة العامة.


الخبر بالتفاصيل والصور


موقع العرب.كوم يقدّم لكم اليوم فوائد عصير الأفوكادو، والذي إذا تم اضافة الحليب والعسل والمكسرات اليه، تزيد فوائده.. تابعوا معنا!

مع تطور العلم وانتشار الوعي بين الناس، أصبح الجميع يدرك تقريبًا أنّ ثمرة الأفوكادو ورغم أنها تحوي نسبة مرتفعة من الدهون، إلا أنّ معظمها من الدهون الأحادية غير المشبعة وبالتالي هي مفيدة للصحة. موقع العرب.كوم يقدّم لكم اليوم فوائد عصير الأفوكادو، والذي إذا تم اضافة الحليب والعسل والمكسرات اليه، تزيد فوائده.. تابعوا معنا!


صورة توضيحية

– الأفوكادوا غني بالبروتين والدهون غير المشبعة والكثير من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على نمو الشعر وترطيبه وجعله أكثر ليونة ومرونة ويحميه من التقصف.

– يحتوي عصير الافوكادو على فوائد صحية عديدة للبشرة لأنه غني بالكثير من العناصر الغذائية فهو يحتوي على البوتاسيوم حتى بشكل أكبر من ثمار الموز، فهو يحفز الكولاجين ويعمل على الحد من تجاعيد الجلد.

 

– عصير الافوكادو يحتوي على المعادن والبوتاسيوم والماغنسيوم على تنظيم الدورة الدموية والحفاظ على ضغط الدم بالمستويات الصحية بالتالي يقلل من الضغط على القلب ويخفف من امراض القلب وتصلب الشرايين.

– تناول عصير الأفوكادو بانتظام يحافظ على صحة العين لأنه يحتوي على كمية أكبر من اللوتين كاروتينويد ما يمنع أي الاضطرابات المتعلقة بالعين من خلال تقديم الحماية ضد مشاكل العين المختلفة. 

– يسهل الهضم ويساعد على تحسين عملية الهضم وتصريف الفضلات إلى الامعاء بسبب المحتوى العالي من الألياف الغذائية.

– مهدئ للأعصاب ويساعد على التخلص من التوتر.

– تنظيم مستويات السكر بالدم بسبب احتوائه على الدهون الاحادية غير المشبعة.

– يساعد في الوقاية من الاصابة بسرطان الثدي والتخلص من خلايا سرطان الفم دون أن أي ضرر للصحة العامة.

رابط المصدر: كيف يمكن أن تستفيدوا صحيًا من عصير الأفوكادو؟!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً