طرق بسيطة لتخفيف الوزن بواسطة العسل! شهي ومفيد

استبدلوا السكر العسل في نظامكم الغذائيأكّد خبراء الصحة والتغذية أنّ العسل يعتبر غذاءً مثاليًا ومحلّيًا طبيعيا، حيث يحتوي العسل على 22 نوعاً من الأحماض الأمينية، بالإضافة إلى المعادن الهامة والتي تساعد في عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون. نقدّم لكم اليوم بعض الطرق الفعالة التي يمكن إتباعها من أجل إنقاص الوزن باستخدام العسل!صورة

توضيحية – استبدلوا السكر العسل في نظامكم الغذائي، حيث إن السكر يرفع مستويات الكوليسترول في الدم ويؤدي إلى السمنة. – للتخلص من الوزن الزائد، أضيفوا نصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة إلى كوب من الماء المغلي، ثم تصفيته وتحليته بنصف ملعقة من العسل، وتناوله صباحاً قبل الإفطار بنصف ساعة.- تناولوا كوبًا من عصير الليمون المحلّى بالعسل صباحاً قبل الفطور، للوقاية من السمنة ومكافحة السيلوليت، ويساعد على زيادة التمثيل الغذائي في الجسم وحرق الدهون وبالتالي إنقاص الوزن.- تناولوا ملعقة من العسل بعد الوجبات الدسمة مباشرة لأنه يحسن من عملية الهضم.


الخبر بالتفاصيل والصور


استبدلوا السكر العسل في نظامكم الغذائي

أكّد خبراء الصحة والتغذية أنّ العسل يعتبر غذاءً مثاليًا ومحلّيًا طبيعيا، حيث يحتوي العسل على 22 نوعاً من الأحماض الأمينية، بالإضافة إلى المعادن الهامة والتي تساعد في عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون. نقدّم لكم اليوم بعض الطرق الفعالة التي يمكن إتباعها من أجل إنقاص الوزن باستخدام العسل!


صورة توضيحية

– استبدلوا السكر العسل في نظامكم الغذائي، حيث إن السكر يرفع مستويات الكوليسترول في الدم ويؤدي إلى السمنة. 

– للتخلص من الوزن الزائد، أضيفوا نصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة إلى كوب من الماء المغلي، ثم تصفيته وتحليته بنصف ملعقة من العسل، وتناوله صباحاً قبل الإفطار بنصف ساعة.

– تناولوا كوبًا من عصير الليمون المحلّى بالعسل صباحاً قبل الفطور، للوقاية من السمنة ومكافحة السيلوليت، ويساعد على زيادة التمثيل الغذائي في الجسم وحرق الدهون وبالتالي إنقاص الوزن.

– تناولوا ملعقة من العسل بعد الوجبات الدسمة مباشرة لأنه يحسن من عملية الهضم.

رابط المصدر: طرق بسيطة لتخفيف الوزن بواسطة العسل! شهي ومفيد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً