نصيحة: عادات غذائية تضمن لك صحة أفضل

 موقع العرب.كوم يقدّم لكم 14 نصيحة غذائية تعتمد على ادخال أنواع من الأطعمة إلى نظامكم الغذائيالتغذية الصحيحة تعني صحة أفضل، ولأنّ الوقاية خير من العلاج، ننصحكم يا أعزاءنا بالالتزام ببعض العادات الغذائية الصحية من شأنه الوقاية من مشاكل صحية كثيرة مثل السمنة وارتفاع ضغط الدم. موقع العرب.كوم يقدّم لكم 14 نصيحة غذائية

تعتمد على ادخال أنواع من الأطعمة إلى نظامكم الغذائي من أجل المحافظة على صحتكم على شرط الالتزام بتناولها واعتبارها جزءًا من عاداتكم الغذائية بإستمرار!صورة توضيحية – الكمون: مشروب الكمون صباحاً بشكل يومي له دور سريع وفعال في إنقاص الوزن.- حفنة من اللوز النيئ يومياً تحافظ على الجهاز العصبي.- تناول كمية مناسبة لا تتعدى قبضة اليد من الفستق تساعد في ضبط مستويات الكوليسترول بالدم.- اعتمدوا البطيخ كجزء من نظامكم الغذائي فهو يحافظ على الكليتين، ويجعل الجسم رطباً طوال الوقت ويبعده عن الإصابة بالجفاف.- تناول تفاحة واحدة يوميا كوجبة خفيفة يساهم في حماية القلب وتقليل مستويات الكوليسترول في الدم.- تناول المشمش باعتدال يساعد في الوقاية من السكري من النوع الثاني. – الموز يساعد على ضبط مستوى السكر بالدم، كما أنه يساعد في التخلص من الشعور بالغثيان.- أدخلوا العنب لنظامكم الغذائي لأهميته في المحافظة على صحة العقل، لأنه يعمل على تنشيط الدماغ وتحسين قدراته.- تناول ثمرة من فاكهة الكيوي بعد الظهيرة مرتين أسبوعياً، يحسن من عملية الهضم.- اللبن الرائب في تهدئة المعدة وتحسين عملية الهضم، لكن لا ينصح بتناوله لمن يعانون من حساسية اللاكتوز.


الخبر بالتفاصيل والصور


 موقع العرب.كوم يقدّم لكم 14 نصيحة غذائية تعتمد على ادخال أنواع من الأطعمة إلى نظامكم الغذائي

التغذية الصحيحة تعني صحة أفضل، ولأنّ الوقاية خير من العلاج، ننصحكم يا أعزاءنا بالالتزام ببعض العادات الغذائية الصحية من شأنه الوقاية من مشاكل صحية كثيرة مثل السمنة وارتفاع ضغط الدم. موقع العرب.كوم يقدّم لكم 14 نصيحة غذائية تعتمد على ادخال أنواع من الأطعمة إلى نظامكم الغذائي من أجل المحافظة على صحتكم على شرط الالتزام بتناولها واعتبارها جزءًا من عاداتكم الغذائية بإستمرار!


صورة توضيحية

– الكمون: مشروب الكمون صباحاً بشكل يومي له دور سريع وفعال في إنقاص الوزن.

– حفنة من اللوز النيئ يومياً تحافظ على الجهاز العصبي.

– تناول كمية مناسبة لا تتعدى قبضة اليد من الفستق تساعد في ضبط مستويات الكوليسترول بالدم.

– اعتمدوا البطيخ كجزء من نظامكم الغذائي فهو يحافظ على الكليتين، ويجعل الجسم رطباً طوال الوقت ويبعده عن الإصابة بالجفاف.

– تناول تفاحة واحدة يوميا كوجبة خفيفة يساهم في حماية القلب وتقليل مستويات الكوليسترول في الدم.

– تناول المشمش باعتدال يساعد في الوقاية من السكري من النوع الثاني.

 – الموز يساعد على ضبط مستوى السكر بالدم، كما أنه يساعد في التخلص من الشعور بالغثيان.

– أدخلوا العنب لنظامكم الغذائي لأهميته في المحافظة على صحة العقل، لأنه يعمل على تنشيط الدماغ وتحسين قدراته.

– تناول ثمرة من فاكهة الكيوي بعد الظهيرة مرتين أسبوعياً، يحسن من عملية الهضم.

– اللبن الرائب في تهدئة المعدة وتحسين عملية الهضم، لكن لا ينصح بتناوله لمن يعانون من حساسية اللاكتوز.

رابط المصدر: نصيحة: عادات غذائية تضمن لك صحة أفضل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً