مايكروسوفت تقدم Paint 3D للإصدار التجريبي من تحديث Windows 10

أعلنت عملاق البرمجيات مايكروسوفت عن إضافة تطبيق Paint 3D بشكله الجديد الذي كشف عنه مؤخراً إلى الإصدار التجريبي لتحديث ويندوز 10. يأتي تطبيق Paint 3D الذي تقدم من خلاله مايكروسوفت مجموعة من المميزات التي تدعم الفكرة الرئيسية لتحديث ويندوز 10 المرتقب، التي يتم التركيز فيها على مميزات الابتكار. يتوفر تطبيق Paint 3D الآن

في الإصدار التجريبي من تحديث ويندوز 10 الذي يتم معانته في الوقت الحالي في شركة مايكروسوفت، حيث يعد التطبيق جزء من خطط مايكروسوفت للتركيز على مميزات الابتكار في التحديث المرتقب الذي يعرف بWindows 10 Creators. كما يختلف تطبيق Paint 3D عن الأدوات البديهية التقليدية التي عرفت في منصة Windows 1.0، حيث يأتي تطبيق Paint 3D ليدعم فكرة الابتكار للنماذج ثلاثية الأبعاد التي تظهر بشكل أكثر تعقيداً غالباً، إلا أن التطبيق يدعم إبداعها بشكل أكثر سلاسة. أيضاً يدعم تطبيق Paint 3D مسح النماذج المادية في الواقع عن طريق كاميرة الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، ومن ثم استخدام برمجيات Remix 3D لإعداد نموذج 3D، مع إمكانية طباعة النماذج في النهاية أيضاً. كما أشارت مايكروسوفت أن كلاً من تطبيق Paint 3D وRemix 3D سيدعما اللغة الانجليزية فقط في الوقت الحالي، إلا أن عملاق البرمجيات تخطط للتوسع في نشر التطبيقات بدعم للغات ومواقع جديدة خلال الفترة القادمة. أيضاً من المقرر أن يكون تطبيق Paint 3D جزء رئيسي في منصة ويندوز 10 في التحديثات القادمة، على أن يتوفر للمستخدمين بشكل مجاني، كما تضيف الشركة مميزات أخرى لتحديث منصة ويندوز 10 منها ePub في متصفح Edge، إلى جانب بعض التحسينات التي تشمل ملفات Explorer وتحسينات أخرى. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


paint-3d-app

أعلنت عملاق البرمجيات مايكروسوفت عن إضافة تطبيق Paint 3D بشكله الجديد الذي كشف عنه مؤخراً إلى الإصدار التجريبي لتحديث ويندوز 10.

يأتي تطبيق Paint 3D الذي تقدم من خلاله مايكروسوفت مجموعة من المميزات التي تدعم الفكرة الرئيسية لتحديث ويندوز 10 المرتقب، التي يتم التركيز فيها على مميزات الابتكار.

يتوفر تطبيق Paint 3D الآن في الإصدار التجريبي من تحديث ويندوز 10 الذي يتم معانته في الوقت الحالي في شركة مايكروسوفت، حيث يعد التطبيق جزء من خطط مايكروسوفت للتركيز على مميزات الابتكار في التحديث المرتقب الذي يعرف بWindows 10 Creators.

كما يختلف تطبيق Paint 3D عن الأدوات البديهية التقليدية التي عرفت في منصة Windows 1.0، حيث يأتي تطبيق Paint 3D ليدعم فكرة الابتكار للنماذج ثلاثية الأبعاد التي تظهر بشكل أكثر تعقيداً غالباً، إلا أن التطبيق يدعم إبداعها بشكل أكثر سلاسة.

أيضاً يدعم تطبيق Paint 3D مسح النماذج المادية في الواقع عن طريق كاميرة الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، ومن ثم استخدام برمجيات Remix 3D لإعداد نموذج 3D، مع إمكانية طباعة النماذج في النهاية أيضاً.

paint-3d-app

كما أشارت مايكروسوفت أن كلاً من تطبيق Paint 3D وRemix 3D سيدعما اللغة الانجليزية فقط في الوقت الحالي، إلا أن عملاق البرمجيات تخطط للتوسع في نشر التطبيقات بدعم للغات ومواقع جديدة خلال الفترة القادمة.

أيضاً من المقرر أن يكون تطبيق Paint 3D جزء رئيسي في منصة ويندوز 10 في التحديثات القادمة، على أن يتوفر للمستخدمين بشكل مجاني، كما تضيف الشركة مميزات أخرى لتحديث منصة ويندوز 10 منها ePub في متصفح Edge، إلى جانب بعض التحسينات التي تشمل ملفات Explorer وتحسينات أخرى.

المصدر

رابط المصدر: مايكروسوفت تقدم Paint 3D للإصدار التجريبي من تحديث Windows 10

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً