كيف سيتعامل نيمار مع أزمة البطاقات الصفراء قبل الكلاسيكو ؟

نيمار سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على الأزمة التي يعيشها نيمار مع البطاقات الصفراء التي تهدد مشاركته في الكلاسيكو أمام ريال مدريد بالجولة 14 من الليجا. وتحصل نيمار على 4 بطاقات صفراء في الدوري الإسباني هذا الموسم كان آخرها الإنذار الذي تلقاه أمام إشبيلية الجولة الماضية. وأوضحت الصحيفة في

تقريرها أن نيمار مطالب بتعمد الحصول على الإنذار الخامس في مباراة ملقا اليوم، وإذا لم يفعل ذلك فإنه سيكون مهدد بالغياب عن مواجهة ريال مدريد في حال تلقي بطاقة صفراء في مباراة ريال سوسيداد الجولة القادمة. وكان لويس سواريز قد فضل عدم المخاطرة وتحصل على الإنذار الخامس أمام إشبيلية ليبدأ بسجل نظيف من البطاقات الصفراء قبل القمة المرتقبة. كذلك حذرت الصحيفة الكاتالونية الأرجنتيني ليونيل ميسي من تلقى إنذار في مباراة اليوم كونه تحصل على 3 بطاقات صفراء حتى الآن.


الخبر بالتفاصيل والصور


نيمار

نيمار

سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على الأزمة التي يعيشها نيمار مع البطاقات الصفراء التي تهدد مشاركته في الكلاسيكو أمام ريال مدريد بالجولة 14 من الليجا.

وتحصل نيمار على 4 بطاقات صفراء في الدوري الإسباني هذا الموسم كان آخرها الإنذار الذي تلقاه أمام إشبيلية الجولة الماضية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار مطالب بتعمد الحصول على الإنذار الخامس في مباراة ملقا اليوم، وإذا لم يفعل ذلك فإنه سيكون مهدد بالغياب عن مواجهة ريال مدريد في حال تلقي بطاقة صفراء في مباراة ريال سوسيداد الجولة القادمة.

وكان لويس سواريز قد فضل عدم المخاطرة وتحصل على الإنذار الخامس أمام إشبيلية ليبدأ بسجل نظيف من البطاقات الصفراء قبل القمة المرتقبة.

كذلك حذرت الصحيفة الكاتالونية الأرجنتيني ليونيل ميسي من تلقى إنذار في مباراة اليوم كونه تحصل على 3 بطاقات صفراء حتى الآن.

رابط المصدر: كيف سيتعامل نيمار مع أزمة البطاقات الصفراء قبل الكلاسيكو ؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً