التغذية السليمة مفتاح لعلاقة متكاملة.. تعرفي معنا

زيت البقدونس يفيد فى علاج حالات الضعف الجنسي كما يفيد في علاج اضطرابات الدورة الشهرية عند النساءنبات الجزر غني جداً بفيتامين ” A ” ، وهذا الفيتامين يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة في المنيّ عند الرجالمنذ زمن بعيد والحديث عن العلاقة بين الجنس والغذاء لم يتوقف، فالغذاء هو مورد الطاقة

اللازمة للجسم لكي يساعده على أداء وظائفه المختلفة ومن أهمها العلاقة الحميمية ، والتغذية المتكاملة التي تساعد على أداء جنسي أفضل من ناحية تكوّن المنيّ والقدرة على الإنجاب وأيضاً الدورة الشهرية ومتاعبها والحمل والولادة. كل هذه الحالات الجنسية يمكن أن يؤثر عليها تناول بعض المأكولات وبعض أنواع الغذاء من خضار وأعشاب وفواكه نجدها في حديقتنا الزراعية، تساعد على إتمام العلاقة الحميمية على أكمل وجه دون اللجوء إلى العقاقير، إذ من أهم أسباب الضعف الجنسي التغذية الناقصة والقدرة الجنسية دليل على قوة الجسم ونشاطه بصفة عامة.الفاكهة والعلاقة الحميميةتقول الدراسات ان كل أنواع الفاكهة التي تبدأ بحرف ( P ) باللغة الإنكليزية ذات تأثير مشهود في إثارة الرغبة الحميمية ،سواء عند الرجل أو المرأة. بعض أنواع هذه الفواكه وأسمائها بالعربية والإنكليزية: الخوخ Peaches – البرقوق Plums – الكمثري Pears – الأناناس Pineapple – الباباز Papayas – الكاكي Persimmons .الفيتامينات والعلاقة الحميميةيبدو أن فيتامينات ” B” تزيد الرغبة والقدرة الحميمية أكثر من جميع العناصر المغذية الأخرى، والأشخاص الذين يعانون ضعفاً في الناحية الجنسية، عليهم اتباع نظام غني بفيتامينات ” B ” لأن نقص أحد هذه الفيتامينات من شأنه ان يضعف الغدد الجنسية في جسم الانسان.فيتامين “A” هام بصورة خاصة للبروستاتا والخصيتين وهو الذي ينظم العادة الشهرية للمرأة، لذا يجب تناول كميات مناسبة منه عن طريق الخضروات والفواكه والعصائر الطازجة وزيت كبد الحوت.النساء اللواتي ينقصهن مادة اليود لا يشعرن برغبة جنسية ويعانين اضطراباً في مواعيد الدورة الشهرية وتكون العادة مصحوبة بالصداع.فيتامين “C” ضروري جداً، فنقصه عند النساء يؤدي الى نزيف مفرط وألم.أما فيتامين ” B7″ وهو الذي يسمى فيتامين الإخصاب ،فلا يظهر مفعوله في تفعيل الرغبة الجنسية إلا إذا كانت كمية ما يؤخذ منه كبيرة وهو بالتأكيد يتلافى العقم عند الرجال وضرورته واضحة في تكوين المني.يجب تناول هذه الأغذية كل يوم والامتناع عن الأغذية المنخولة والمصفاة لأنها فقيرة في فيتامين ” E “التمر والبلح إن الرطب أو التمر هو أكثر الثمار تغذية للجسم، كما أنه مقو للكبد وملين للطبع، وكذلك وصف البلح في الطب القديم بأنه يزيد من القدرة الجنسية مع الحليب والقرفة ويخصب البدن ويسخنه.الجزرالبقدونسالخس يعتبر الخس من أفضل الأغذية كمقو للقدرة الحميمية ،اذ كان قدماء المصريين يطلقون عليه اسم ” نبات الخصوبة “. يحتوي زيت الخس على فيتامين “B-C- K” الذي يمنع حدوث العنة ،وهومثير للرغبة الجنسية إذا اخذ بكمية كبيرة ويفيد في علاج العقم عند الرجال ،أما عند النساء فان هذه الفيتامينات تمنع عسر الولادة والطلق المبكر وتمنع حدوث الإجهاض.الكرفس مفيد للعجز الجنسي وليس الضعف الجنسي،لكن يقلل اللبن بالنسبة الى النساء.العسل منشط جنسي ،حيث يحتوي على مواد منشطة جنسياًالأسماك تتميز الأسماك والحيوانات البحرية الأخرى ،مثل : القريدس وسرطان البحر باحتوائهما على نسبة عالية من اليود ،وهو عنصر هام جدا في الرغبة والعملية الجنسية ،كما يحتوي السمك على نسبة عالية من مادة الفوسفور.الزنجبيل الزنجبيل مقو للجنس، ذكره داود الانطاكي حين قال: ” الزنجبيل يدرّ الفضلات ويفرز الماء ويفعّل العملية الجنسية. 


الخبر بالتفاصيل والصور


زيت البقدونس يفيد فى علاج حالات الضعف الجنسي كما يفيد في علاج اضطرابات الدورة الشهرية عند النساء

نبات الجزر غني جداً بفيتامين ” A ” ، وهذا الفيتامين يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة في المنيّ عند الرجال

منذ زمن بعيد والحديث عن العلاقة بين الجنس والغذاء لم يتوقف، فالغذاء هو مورد الطاقة اللازمة للجسم لكي يساعده على أداء وظائفه المختلفة ومن أهمها العلاقة الحميمية ، والتغذية المتكاملة التي تساعد على أداء جنسي أفضل من ناحية تكوّن المنيّ والقدرة على الإنجاب وأيضاً الدورة الشهرية ومتاعبها والحمل والولادة.
كل هذه الحالات الجنسية يمكن أن يؤثر عليها تناول بعض المأكولات وبعض أنواع الغذاء من خضار وأعشاب وفواكه نجدها في حديقتنا الزراعية، تساعد على إتمام العلاقة الحميمية على أكمل وجه دون اللجوء إلى العقاقير، إذ من أهم أسباب الضعف الجنسي التغذية الناقصة والقدرة الجنسية دليل على قوة الجسم ونشاطه بصفة عامة.

الفاكهة والعلاقة الحميمية

تقول الدراسات ان كل أنواع الفاكهة التي تبدأ بحرف ( P ) باللغة الإنكليزية ذات تأثير مشهود في إثارة الرغبة الحميمية ،سواء عند الرجل أو المرأة.
بعض أنواع هذه الفواكه وأسمائها بالعربية والإنكليزية: الخوخ Peaches – البرقوق Plums – الكمثري Pears – الأناناس Pineapple – الباباز Papayas – الكاكي Persimmons .

الفيتامينات والعلاقة الحميمية

يبدو أن فيتامينات ” B” تزيد الرغبة والقدرة الحميمية أكثر من جميع العناصر المغذية الأخرى، والأشخاص الذين يعانون ضعفاً في الناحية الجنسية، عليهم اتباع نظام غني بفيتامينات ” B ” لأن نقص أحد هذه الفيتامينات من شأنه ان يضعف الغدد الجنسية في جسم الانسان.

فيتامين “A” هام بصورة خاصة للبروستاتا والخصيتين وهو الذي ينظم العادة الشهرية للمرأة، لذا يجب تناول كميات مناسبة منه عن طريق الخضروات والفواكه والعصائر الطازجة وزيت كبد الحوت.

النساء اللواتي ينقصهن مادة اليود لا يشعرن برغبة جنسية ويعانين اضطراباً في مواعيد الدورة الشهرية وتكون العادة مصحوبة بالصداع.

فيتامين “C” ضروري جداً، فنقصه عند النساء يؤدي الى نزيف مفرط وألم.

أما فيتامين ” B7″ وهو الذي يسمى فيتامين الإخصاب ،فلا يظهر مفعوله في تفعيل الرغبة الجنسية إلا إذا كانت كمية ما يؤخذ منه كبيرة وهو بالتأكيد يتلافى العقم عند الرجال وضرورته واضحة في تكوين المني.

يجب تناول هذه الأغذية كل يوم والامتناع عن الأغذية المنخولة والمصفاة لأنها فقيرة في فيتامين ” E “

التمر والبلح

إن الرطب أو التمر هو أكثر الثمار تغذية للجسم، كما أنه مقو للكبد وملين للطبع، وكذلك وصف البلح في الطب القديم بأنه يزيد من القدرة الجنسية مع الحليب والقرفة ويخصب البدن ويسخنه.

الجزر

البقدونس

الخس
يعتبر الخس من أفضل الأغذية كمقو للقدرة الحميمية ،اذ كان قدماء المصريين يطلقون عليه اسم ” نبات الخصوبة “. يحتوي زيت الخس على فيتامين “B-C- K” الذي يمنع حدوث العنة ،وهومثير للرغبة الجنسية إذا اخذ بكمية كبيرة ويفيد في علاج العقم عند الرجال ،أما عند النساء فان هذه الفيتامينات تمنع عسر الولادة والطلق المبكر وتمنع حدوث الإجهاض.

الكرفس
مفيد للعجز الجنسي وليس الضعف الجنسي،لكن يقلل اللبن بالنسبة الى النساء.

العسل
منشط جنسي ،حيث يحتوي على مواد منشطة جنسياً

الأسماك
تتميز الأسماك والحيوانات البحرية الأخرى ،مثل : القريدس وسرطان البحر باحتوائهما على نسبة عالية من اليود ،وهو عنصر هام جدا في الرغبة والعملية الجنسية ،كما يحتوي السمك على نسبة عالية من مادة الفوسفور.

الزنجبيل
الزنجبيل مقو للجنس، ذكره داود الانطاكي حين قال: ” الزنجبيل يدرّ الفضلات ويفرز الماء ويفعّل العملية الجنسية.

 

رابط المصدر: التغذية السليمة مفتاح لعلاقة متكاملة.. تعرفي معنا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً