دراسات: 11 مرة في الشهر لحياة زوجية سعيدة

دراسات: العدد المناسب بحسب تصريح لنساء سعيدات في علاقاتهم، هو 11 مرة في الشهر، فذلك يبعد الملل بين الثنائي ويزيد من حبهما والتقارب بينهماأثبتت دراسات أجراها المعالج النفسي غاري نيومان على 400 امرأة متزوجة، حول عدد المرات التي يجب أن يمارس فيها الأزواج العلاقة الزوجية الحميمة حتى يكونوا سعداء، أن العدد المناسب

لذلك هو احدى عشرة مرة.صورة توضيحية وأكد المعالج أن العدد المناسب بحسب تصريح لنساء سعيدات في علاقاتهم، هو 11 مرة في الشهر، فذلك يبعد الملل بين الثنائي ويزيد من حبهما والتقارب بينهما. أما بالنسبة للسيدات اللواتي يعشن علاقات غير سعيدة ومضطربة فاعترفن بممارستهن العلاقة الحميمة ما بين ثلاث وأربع مرات في الشهر كحد أقصى. وأفاد نيومان أن ممارسة العلاقة الزوجية الحميمة متعلقة بشكل كبير بطابع العلاقة بين الزوجين، ناصحاً الازواج بمحاربة الملل وخلق حياة جنسية مستقرة وسعيدة.


الخبر بالتفاصيل والصور


دراسات: 

العدد المناسب بحسب تصريح لنساء سعيدات في علاقاتهم، هو 11 مرة في الشهر، فذلك يبعد الملل بين الثنائي ويزيد من حبهما والتقارب بينهما

أثبتت دراسات أجراها المعالج النفسي غاري نيومان على 400 امرأة متزوجة، حول عدد المرات التي يجب أن يمارس فيها الأزواج العلاقة الزوجية الحميمة حتى يكونوا سعداء، أن العدد المناسب لذلك هو احدى عشرة مرة.

صورة توضيحية 

وأكد المعالج أن العدد المناسب بحسب تصريح لنساء سعيدات في علاقاتهم، هو 11 مرة في الشهر، فذلك يبعد الملل بين الثنائي ويزيد من حبهما والتقارب بينهما.
أما بالنسبة للسيدات اللواتي يعشن علاقات غير سعيدة ومضطربة فاعترفن بممارستهن العلاقة الحميمة ما بين ثلاث وأربع مرات في الشهر كحد أقصى.
وأفاد نيومان أن ممارسة العلاقة الزوجية الحميمة متعلقة بشكل كبير بطابع العلاقة بين الزوجين، ناصحاً الازواج بمحاربة الملل وخلق حياة جنسية مستقرة وسعيدة.

رابط المصدر: دراسات: 11 مرة في الشهر لحياة زوجية سعيدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً