قادة داعش في تلعفر بدأوا بالهروب إلى سوريا

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى اليوم السبت، باقتراب قوات الجيش والشرطة والحشد الشعبي من مركز قضاء تلعفر غرب مدينة الموصل، مبيناً أن قادة تنظيم داعش في القضاء بدأوا بالهروب

رفقة عوائلهم باتجاه الأراضي السورية. وقال المصدر وفقاً لموقع السومرية نيوز، إن “قوات من اللواء 92 الجيش العراقي والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي، اقتربت من مركز قضاء تلعفر”، مبيناً أن “قادة داعش في القضاء بدأوا يفرون مع عوائلهم باتجاه الأراضي السورية”.وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن “قوات الحشد الشعبي اقتربت من الطريق الرئيسي الواصل بين قضاء تلعفر وقضاء سنجار وطريق تلعفر باتجاه الأراضي السورية ومنها إلى الرقة” .يشار إلى أن قوات الحشد الشعبي أعلنت الأربعاء عن تحرير مطار تلعفر غربي نينوى.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى اليوم السبت، باقتراب قوات الجيش والشرطة والحشد الشعبي من مركز قضاء تلعفر غرب مدينة الموصل، مبيناً أن قادة تنظيم داعش في القضاء بدأوا بالهروب رفقة عوائلهم باتجاه الأراضي السورية.

وقال المصدر وفقاً لموقع السومرية نيوز، إن “قوات من اللواء 92 الجيش العراقي والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي، اقتربت من مركز قضاء تلعفر”، مبيناً أن “قادة داعش في القضاء بدأوا يفرون مع عوائلهم باتجاه الأراضي السورية”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن “قوات الحشد الشعبي اقتربت من الطريق الرئيسي الواصل بين قضاء تلعفر وقضاء سنجار وطريق تلعفر باتجاه الأراضي السورية ومنها إلى الرقة” .

يشار إلى أن قوات الحشد الشعبي أعلنت الأربعاء عن تحرير مطار تلعفر غربي نينوى.

رابط المصدر: قادة داعش في تلعفر بدأوا بالهروب إلى سوريا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً