اليابان ترسل 350 جندياً لقوات حفظ السلام في جنوب السودان

تتوجه وحدة من قوات الدفاع الذاتي اليابانية تضم 350 جندياً إلى جنوب السودان غداً الأحد، للعمل ضمن قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة.

250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); ونقلت هيئة الإذاعة اليابانية عن وزيرة الدفاع تومومى إينادا قولها فى كلمة خلال حفل وداع بهذه المناسبة اليوم السبت، إنه تم توسيع واجبات أفراد الوحدة اليابانية، بحيث تشمل قدرات الإنقاذ المسلح على نطاق محدود وفق قوانين الأمن اليابانية الجديدة، مشيرة إلى أن الوحدة سوف تعمل وفق فصل جديد فى أنشطتها الدولية الخاصة بحفظ السلام.وأوضحت إينادا أن مثل هذه الأنشطة ساهمت بصورة واضحة فى حفظ السلام والاستقرار للمجتمع الدولى على مدى السنوات العشرين الماضية.   وقالت إن وحدة مدربة جيداً سوف تساعد فى خفض المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها اليابانيون وأفراد قوات الدفاع الذاتي فى جنوب السودان.وقال قائد الوحدة الكولونيل يوشيرو تانكا لوزيرة الدفاع إن أفراد الوحدة استكملوا استعداداتهم للقيام بمهامهم.وأشارت هيئة الإذاعة اليابانية إلى أن الوحدة اليابانية سوف تقوم إيضاً بأعمال مد الطرق وغيرها من مشروعات البنية التحتية فى جنوب السودان، وسوف تتمركز فى العاصمة جوبا، وتبدأ عملها رسمياً فى منتصف شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل ولمدة ستة أشهر.


الخبر بالتفاصيل والصور



تتوجه وحدة من قوات الدفاع الذاتي اليابانية تضم 350 جندياً إلى جنوب السودان غداً الأحد، للعمل ضمن قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة.

ونقلت هيئة الإذاعة اليابانية عن وزيرة الدفاع تومومى إينادا قولها فى كلمة خلال حفل وداع بهذه المناسبة اليوم السبت، إنه تم توسيع واجبات أفراد الوحدة اليابانية، بحيث تشمل قدرات الإنقاذ المسلح على نطاق محدود وفق قوانين الأمن اليابانية الجديدة، مشيرة إلى أن الوحدة سوف تعمل وفق فصل جديد فى أنشطتها الدولية الخاصة بحفظ السلام.

وأوضحت إينادا أن مثل هذه الأنشطة ساهمت بصورة واضحة فى حفظ السلام والاستقرار للمجتمع الدولى على مدى السنوات العشرين الماضية.
 
وقالت إن وحدة مدربة جيداً سوف تساعد فى خفض المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها اليابانيون وأفراد قوات الدفاع الذاتي فى جنوب السودان.

وقال قائد الوحدة الكولونيل يوشيرو تانكا لوزيرة الدفاع إن أفراد الوحدة استكملوا استعداداتهم للقيام بمهامهم.

وأشارت هيئة الإذاعة اليابانية إلى أن الوحدة اليابانية سوف تقوم إيضاً بأعمال مد الطرق وغيرها من مشروعات البنية التحتية فى جنوب السودان، وسوف تتمركز فى العاصمة جوبا، وتبدأ عملها رسمياً فى منتصف شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل ولمدة ستة أشهر.

رابط المصدر: اليابان ترسل 350 جندياً لقوات حفظ السلام في جنوب السودان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً